عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ ..الرئيس السيسي يطالب الشرطة والجيش باليقظة لمواجهة محاولات زعزعة الاستقرار

السيسى
السيسى

الرئيس السيسي يطالب الشرطة والجيش، باليقظة لمواجهة محاولات زعزعة الاستقرار والمساس بمكتسبات الشعب، والرئيس السيسي: الدولة وضعت الموارد اللازمة لتنفيذ مشروع تطوير الريف المصري .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يطالب الشرطة والجيش باليقظة لمواجهة محاولات زعزعة الاستقرار والمساس بمكتسبات الشعب

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي رجال الشرطة والقوات المسلحة، باستمرار اليقظة والجهد لمحاصرة وتطويق أى محاولة يائسة لزعزعة أمن واستقرار الوطن أو المساس بمكتسبات الشعب المصري العظيم.

 

الرئيس السيسي: الدولة وضعت الموارد اللازمة لتنفيذ مشروع تطوير الريف المصري

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة وضعت كل الموارد اللازمة لتنفيذ مشروع تطوير الريف المصري على الوجه الأكمل، معربًا عن أمله أن يتم الانتهاء من تطوير أكثر من 3500 قرية، ونحو 35 ألف تابع، خلال 3 سنوات.

 

  الرئيس السيسي يكرم أسماء شهداء الشرطة ويمنح أنواط الامتياز لعدد من الضباط

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين عددًا من أسماء شهداء الشرطة الأبرار، وذلك في احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ69.

وصدق الرئيس السيسي على منح أسماء شهداء الشرطة الأبرار أوسمة الجمهورية والاستحقاق.

 

نص كلمة الرئيس السيسي اليوم بمناسبة احتفالات عيد الشرطة  

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة وضعت كل الموارد اللازمة لتنفيذ مشروع تطوير الريف المصري على الوجه الأكمل، معربًا عن أمله أن يتم الانتهاء من تطوير أكثر من 3500 قرية، ونحو 35 ألف تابع، خلال 3 سنوات.

 

مدبولي يستعرض جهود البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي ونظم الدفع الإلكترونية

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الجهود المبذولة من البنك المركزى لتعزيز الشمول المالي، ونظم الدفع الإلكترونية، وكذا عدد من ملفات العمل المشترك المهمة. 

 

رئيس الوزراء يستعرض ملامح مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2021/2022

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم، لمناقشة واستعراض أهم ملامح مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2021/2022، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، وأحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية.

 

مصر تدين محاولة استهداف الرياض بصاروخ

أدانت مصر اليوم الاثنين، بأشد العبارات محاولة استهداف العاصمة السعودية الرياض بصاروخ تم اعتراضه بنجاح من قِبل القوات المُشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن. 

 

عوض تاج الدين يلتقي بعلماء القومي للبحوث لدراسة معوقات إنتاج لقاح كورونا المصري

قال الدكتور محمد هاشم رئيس المركز القومي للبحوث: إن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشؤون القطاع الصحي، سيلتقي بالدكتور محمد أحمد علي أستاذ الفيروسات ورئيس مركز التميز العلمي بالمركز الأسبوع خلال الأيام القادمة لبحث كيفية إنهاء إجراءات وأوراق اللقاح المصري لعلاج كورونا الذي توصل إليه علماء المركز منذ نحو ٦ اشهر. 

 

"السكة الحديد": تشغيل قطارات وعربات إضافية على القطارات بين القاهرة والإسكندرية وأسوان

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تشغيل عدد من القطارات الإضافية والعربات، على بعض القطارات الحالية خلال الفترة من 2 فبراير وحتى 5 مارس المقبلين ما بين القاهرة والإسكندرية وأسوان والعكس.

 

"الصحة العالمية": العالم سيعاني بشدة في استئصال "كورونا" إذا تأخرت اللقاحات

قال مايك رايان المدير التنفيذي لبرامج الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية، إن المنظمة لا تتوقع الوصول قريبًا إلى النقطة التي يتوقف فيها فيروس كورونا، خاصة في ظل الكميات القليلة المتاحة من اللقاح المضاد للفيروس .. محذرًا من أن العالم سيعاني بشدة في استئصال المرض إذا تأخر إنتاج المزيد من اللقاحات.

 

نجوم العالم يشيدون بتنظيم مصر لمونديال اليد

أشاد عدد من لاعبي منتخبات كرة اليد المشاركة في بطولة العالم "مصر 2021" بالتنظيم والأجواء التي شعروا بها في مصر، والالتزام الشديد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز