عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم العالم يشيدون بتنظيم مصر لمونديال اليد

أشاد عدد من لاعبي منتخبات كرة اليد المشاركة في بطولة العالم "مصر 2021" بالتنظيم والأجواء التي شعروا بها في مصر، والالتزام الشديد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا.



 

وسجل العديد من اللاعبين رسالة مصورة للتعبير عن سعادتهم بتنظيم البطولة والنظام الأمني والصحي. 

وفِي سياق متصل، حرصت لجنة الإقامة والإعاشة لبطولة العالم لكرة اليد على تنظيم زيارة لعدد من المنتخبات إلى أهرامات الجيزة، وفِي إطار نظام الفقاعة الطبية المطبق في البطولة لمنع الاختلاط بين البعثات . 

وعبر رؤساء البعثات واللاعبون عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار فى العالم، مشيرين إلى أن زيارة الأهرامات كانت من أحلامهم.

وأعرب رؤساء البعثة عن شكرهم وامتنانهم للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها مصر، والتي كان لها الأثر الكبير في نجاح البطولة.

وتنظم لجنة الإقامة والإعاشة بالبطولة رحلات يومية للدول المشاركة لزيارة أحد أهم المزارات السياحية في العالم (أهرامات الجيزة) والتي تلقي اهتماما وحرصا كبيرا من كل المشاركين في البطولة لزيارتها.

ويأتى ذلك في إطار خطة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تهدف لتوفير كل وسائل الراحة وتلبية رغبات البعثات والوفود المشاركة في البطولة بما لا يخل بالإجراءات الاحترازية الصحية للحفاظ على سلامة جميع ضيوف مصر وهو الهدف الرئيسي للبطولة .

 

يشار إلى أن نظام الفقاعة الطبية هو نظام طبيب يحمي كل شخص مشارك ويجنبه الاختلاط إلا في المنافسات، حيث يتم فحص اللاعبين طبيا قبل وبعد التدريبات والمباريات، والنظام شامل الفنادق المقيمين بها بالعاملين، بحيث لن يدخل أو يخرج أي فرد من الفندق طوال استضافته للفرق الموجودة ويجنب الجميع الاختلاط ويوفر كل سبل العزل الصحي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز