عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم.. استعدادًا للبنك الأهلي

 يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم، تدريبه الرئيسي في الثانية بعد ظهر، اليوم، بملعبه بجهاز الرياضة العسكري استعدادًا للقاء البنك الأهلي بعد غد الخميس، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري، يشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة الكابتن عبدالحميد بسيوني المدير الفنى والجهاز المعاون ياسر علي وأحمد عبد العزيز وسيد السويركي، ود سيد عبد القادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة .



 

وقد عكف بسيوني وجهازه المعاون خلال اليومين الماضيين على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة، مع التركيز في التدريبات علي تجهيز جميع اللاعبين فنياً وبدنيًا بشكل جيد قبل مواجهه البنك الأهلي، وقد وضح من خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين وهناك إصرار من الجميع علي مواصلة تقديم العروض القوية لعودة الفريق لوضعة الطبيعي في جدول الدوري .

 

دراسة البنك

 

وعقب مران اليوم، يعكف عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون على فتح ملف ودراسة فريق البنك الأهلي من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة الخميس .

 

جلسات تحفيز ساخنة

من جانبه حرص العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة عقب المران علي عقد جلسة ساخنة مع اللاعبين بوسط الملعب في حضور الجهاز الفني، في البداية حث العميد أحمد مهدي اللاعبين علي تحمل مسؤولية فانلة نادي طلائع الجيش.

والتأكيد عليهم بأن ثقة مجلس الإدارة كبيرة وبلا حدود فيهم لكونهم من أفضل لاعبي الدوري .

وطالب اللاعبين بعدم الحديث عن نتائج الفريق في المباريات الماضية ونسيانها تمامًا، والتركيز فيما هو قادم من مباريات ومنها لقاء البنك الأهلي الخميس القادم لتعديل وضع وشكل الفريق في جدول الدوري في ظل الثقة والدعم اللا محدود الذي يلقاة الفريق من مجلس الإدارة .

وحث العميد أحمد فؤاد مهدى اللاعبين بالتركيز والهدوء داخل الملعب والتركيز مع كل فرصه تسمح لهم أمام مرمي المنافس .

 

علي الجانب الآخر خضع الفريق لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي الخميس القادم، وذلك للاطمئنان علي جميع اللاعبين بدلاً من تحليل رابيد تيست الذي كان متبعًا منذ بداية المسابقة، وذلك بعد التأكيدات الطبية بسلامة النتائج.

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز