الإثنين 8 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفنانة شيرين: سيناريو مسلسل "القاهرة كابول " متماسك الأحداث

شيرين
شيرين

أعربت الفنانة شيرين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "القاهرة كابول" ، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، مشيدة بسيناريو المسلسل من ناحية الشخصيات وتماسك الأحداث.



وقالت شيرين ، في تصريح صحفي اليوم الاثنين ، إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالمسلسل كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أنها تقدم دور أم تنتمي إلى طبقة متوسطة.

ولفتت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور فيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "ريم"، وهي امرأة لديها ولد وبنت، وتحاول طوال الوقت أن تعلمهم القيم والمبادئ، وتغرس فيهم العديد من العادات والتقاليد الصحيحة التي تربت هي عليها، كما أنها الداعمة لهم في كل المشاكل التي يتعرضون لها.

وأضافت شيرين أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، مؤكدة أن ما يهمها هو التواجد بعمل يضيف لها فنيا وليس مجرد الظهور فقط .

ويتواصل حاليا تصوير المسلسل حيث عاد فريق العمل من صربيا بعد أن صوروا عددا من المشاهد المهمة والخاصة بنهاية العمل.

ويتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر ، مسلطا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة ويجسد شخصية الإرهابي بالمسلسل الفنان طارق لطفي، الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية.

ويشارك في بطولة المسلسل حنان مطاوع، وخالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، ونور محمود شيرين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.