عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي أول ناد في مصر وإفريقيا يحصل على شهادة "الأيزو"

الأيزو
الأيزو

أعلن النادي الأهلي، اليوم الاثنين، حصوله على شهادة المطابقة مع المواصفات الدولية "الأيزو"، ليصبح النادي الأهلي أول ناد رياضي في الوطن العربي وقارة إفريقيا يحصل على هذه الشهادة، التي تعكس رغبة القائمين على النادي في وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها في كل العصور.



 

وقام عثمان محمد عثمان رئيس شركة الشرق الأدنى للخدمات، بتسليم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي شهادة "الأيزو"، اليوم في مقر النادي، في حضور العديد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

 

جاء ذلك بعد اجتياز عملية التدقيق على أنظمة الإدارة بالنادي، التي قام بها فريق المراجعين الدوليين من شركة الشرق الأدنى للخدمات، ممثلة للهيئة الأوروبية لإصدار الشهادات "يورو سيرت"، وهي واحدة من كبرى الهيئات المانحة لشهادات نظم الإدارة في مصر وأوروبا، طبقًا لمتطلبات المواصفة الدولية لنظم إدارة الجودة. 

 

وأبدى مجلس إدارة الأهلي، تقديره للملاحظات التي أضافها فريق المراجعة لتحسين الأداء وتعظيم القيمة المضافة لتطبيق نظام لإدارة الجودة بالنادي.

وهنأ عثمان محمد عثمان رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأدنى للخدمات، النادي الأهلي على هذا الإنجاز، مشيرًا إلى أن حصول النادي على هذه الشهادة كأول ناد رياضي مصري وإفريقي يحصل عليها، يمثل اعترافًا دوليًّا بتبنيه أحدث نظم الإدارة العالمية وتطبيقها بنجاح، متمنيًا دوام التوفيق والنجاح للنادي ومجلس إدارته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز