عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط تتفقد عددا من المشروعات التي يتم تنفيذها بالتعاون مع "الإسكان"

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

تفقدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الاثنين، عددا من المشروعات التي يتم تنفيذها بالتعاون مع جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، وفقا لبنود البروتوكول المبرم بين المحافظة ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في جهاز التعمير.



 

واستهلت المحافظ جولتها بالمرور على شارع الثورة بمدينة كفر سعد؛ لمتابعة أعمال التطوير التي بدأت هناك، حيث استمعت إلى شرح مفصل من مُنفذى المشروع عن آلية العمل وفقًا لخطة محددة، كما استعرضت المحاور الخاصة بتخطيط الشارع في ضوء عدة اشتراطات و معايير مرورية، وكذا سُبل إزالة كافة المعوقات واستعراض كافة الأعمال المقرر تنفيذها بالتعاون مع شركات المرافق، بالإضافة إلى إنشاء شبكة متكاملة لصرف مياه الأمطار.

 

كما تفقدت مدينة (السرو)، التي من المقرر أن تشهد تنفيذ أعمال تطوير بطريق كورنيش النيل هناك بطول ألف متر، وشارع بورسعيد بطول 600م ومتفرعات بطول 200م، حيث بحثت المخطط الخاص بعملية التطوير بما يتناسب مع خط التنظيم لتلك المناطق، وكذا رفع كفاءة كورنيش النيل بالمدينة وعمل ممشى موازٍ له، لافتة إلى وضع التصور النهائي لنموذج التطوير.

 

وتابعت المحافظ، فى ختام الجولة، أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينة فارسكور، مشددة على ضرورة وضع خطة محددة لرفع كفاءة سور الكورنيش وتنفيذ هذه الأعمال طبقا لمعايير محددة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز