عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

احتفالًا بعيد الشرطة المصرية: النيلي يعلن الفائزين بمسابقة "شرطتنا حمايتنا"

وكيل التعليم يهنئ مدير أمن الوادي الجديد باعياد الشرطة
وكيل التعليم يهنئ مدير أمن الوادي الجديد باعياد الشرطة

أعلن الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أسماء الفائزين بمسابقة “شرطتنا حمايتنا“، برعاية  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني وتوجيهات اللواء محمد الزملوط.



 

وذلك في إطار الحرص على  تحقيق رؤية مصر ۲۰۳۰ م ، والتي تهدف إلى بناء إنسان مصري منتم لوطنه ولأمته العربية .”مبتكر - مبدع“، يفهم ويعرف أهمية رجال الشرطة المصرية، كدرع لحماية الوطن من الداخل، وتفعيل الانتماء والمواطنة.

استهدفت المسابقة تلاميذ وتلميذات الصف الثالث الابتدائي بجميع  الإدارات التعليمية الخمس.

وقال وكيل التعليم بالمحافظة، إن المسابقة جاءت استثمارًا لما تم دراسته خلال الفصل الدراسي الأول المتضمن على المحورين (من أكون - كيف يعمل العالم)، الذي من  محتوياته التعبير الكتابي (اللافتة - المطوية - القصة المصورة - الرسالة - خبر في جريدة - كتابة فقرة).

 

وذلك للتعبير الكتابي والإبداعي عن الاحتفال برجال الشرطة.

 

وأشار الدكتور  النيلى إلى أنه تم تشكيل لجنة تقييم من ذوي الخبرات وموجهي العموم والأوائل بالمديرية متضمنة مديري المراحل التعليمية وموجهي الحاسب والصفوف الأولى.

لافتًا أنه تم اختيار ١٠ تلاميذ فائزين من كل إدارة تعليمية، بالإضافة إلى اختبار ١٥ تلميذًا وتلميذة بإدارة الداخلة التعليمية، نظرًا لكثرة المشاركين.

وأكد الدكتور  النيلي أنه سيتم تكريم جميع التلاميذ الفائزين بالمسابقة، وتنفيذ زيارة ميدانية لهم لإحدى المنشآت الشرطية كل بإداراته لتقديم التهاني بتلك المناسبة السعيدة.

وفي سياق متصل ترأس الدكتور سمير النيلي وفدًا من قطاع تعليم المحافظة، برفقة الدكتور جمال حسن وكيل المديرية لتقديم التهنئة إلى اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادي الجديد والضباط والجنود والأفراد، بمناسبة عيد الشرطة المصرية الـ٦٩.

 

وقال «النيلي» في تصريحات صحفية، إن «ذكرى عيد الشرطة تدل على بسالة وقوة رجال الشرطة، والأيام تعود بكل الخير على مصر وشعبها، ونحن ننعم بالأمن والأمان»، داعيًا «المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة المصرية رمز العطاء والتضحيات في سبيل استقرار الوطن وأمنه وأمانه».

من جانبه، أبدى اللواء محمد توفيق مدير أمن المحافظة، تقديره وامتنانه عن هذه اللفتة الطيبة، والتي لها أبلغ الأثر في نفوس جموع رجالات الشرطة بأرض المحافظة.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز