عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إخلاء وهدم 7 منازل آيلة للسقوط بواحة الخارجة في الوادي الجديد

المهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالوادى الجديد
المهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالوادى الجديد

أعلنت  مديرية الطرق والكباري  بمحافظة الوادي الجديد، إخلاء وهدم 7منازل مختلفة أيلة للسقوط وتشكل خطرًا على المارة والمجاورين لها بزمام مدينة الخارجة. وقال المهندس محسن مغربي، مدير عام الطرق بالوادى الجديد، إنه جرى إصدار وتنفيذ 7 قرارات هدم كلي لمنازل آيلة للسقوط،  بالتنسيق مع قوات الأمن.



 

وأضاف، أن قرارات الإخلاء والهدم صدرت بالتنسيق مع لجنة المنشآت الهندسية بالمحافظة والمركز بعد فحص ومعاينة جميع المنازل التي صدر لها هذه القرارات، لافتاً إلى استمرار عمل اللجنة على مستوى المركز والمدينة لمتابعة وإزالة أي منشأة تشكل خطرًا على حياة المواطنين. والقضاء على العشوائيات.

وجدير بالذكر أن مديرية الطرق بالوادي الجديد قامت بتنفيذ وازالة سبعون منزل بعدة  مناطق بالمحافظة منذ اعطاء اشارة البدء من اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد لمساعدة الأهالى الراغبين فى هدم المنازل الخطرة.  ووضع  المهندس محسن مغربى مدير عام الطرق والنقل ملف القضاء على العشوائيات على رأس أولوياته حيث استطاعت الطرق فى وقت قياسى أن تحقق إنجاز يشهد له الجميع فى ازاله العشوائيات التي يعتبرها المسؤولين غير آمنة لسكانها والمجاورين لها وخلال عودة معدات الطرق والنقل للعمل مرة اخرى للعشوئيات فقد تم هدم وازاله سبعه منازل من يوم السبت الموافق22من الشهر الجاري حتي اليوم، وجارٍ العمل للقضاء  على العشوائيات غير الآمنة بثبات.

 

وفى هذا الإطار قال مغربى إن المحافظة قطعت شوطا كبيرا فى ملف العشوائيات بالمجان فهى خطوة الهدف منها تقديم المساعدة  لأهالى المحافظه  بدون مقابل و تمثل نقلة حضاريه للمحافظه  لصالح المواطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز