عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: الشرطة والجيش صمام الأمان للشعب المصري

وضع اكليل الزهور
وضع اكليل الزهور

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إن الشرطة المصرية تؤكد دائما أنها صمام الأمن والأمان للشعب المصري، وتثبت يوما بعد يوم بسالتها وقدرتها على تحقيق رسالتها في خدمة الشعب، وتفانيها مع القوات المسلحة في الحفاظ على مقدرات الوطن.



 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر معسكر الامن المركزي بسندوب، لوضع أكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، احتفالا بعيد الشرطة.

 

وكان في استقباله القيادات الأمنية والشرطية، اللواء عادل الطحلاوي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبد الواحد، مدير الإدارة العامة للأمن الوطني، والعقيد تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، والقيادات الشرطية والأمنية والعسكرية.

 

وقام محافظ الدقهلية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن.

 

 وقدم محافظ الدقهلية التهنئة بعيد الشرطة المصرية، وذلك تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التي ستظل رمزا للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية، وشاهدة على بطولة وتضحيات رجالها البواسل، الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر عالية مرفوعة الهامة.

 

وأعرب محافظ الدقهلية عن امتنانه وتقديره لرجال الشرطة البواسل ومعهم القوات المسلحة المصرية، لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن، وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز