عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء فاعليات دورة جديدة للتحول الرقمي بجامعة الوادي الجديد

جامعة الوادي الجديد
جامعة الوادي الجديد

بدأت بجامعة الوادي الجديد الدورة التدريبة الثانية للتحول الرقمي، التي تعد متطلبا اساسيا من متطلبات ترقية السادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة والدكتور احمد ثابت عبد المنعم مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة والدكتور احمد ثابت عبد المنعم مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.



 

صرخ بذلك الدكتور محمد عبد العظيم مدير وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات، وقال ان التدريب يتم عن بعد للالتزام بالاشتراطات التي وضعتها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا.

 

 وأضاف ان  الدورة تشهد إقبالاً كثيفا من السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وان وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات تبذل قصارى جهدها لكي يحقق التدريب والأهداف المرجوة منه، وتذلل أي عقبات قد تواجه المتدربين.

 

والجدير بالذكر أن جامعة الوادي الجديد استقبلت لجنة من مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب، وذلك لاعتماد وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية ومتابعة تنفيذ اختبارات شهادة أساسيات التحول الرقمي.

 

وعقدت اللجنة مناقشة حرة مع متدربي مركز تكنولوجيا المعلومات للتعرف على ارائهم المختلفة حول شهادة التحول الرقمي.

 

وأشادت اللجنة بالمستويات القياسية لتجهيز مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خاصة وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات وملاءمتها لإجراء إختبارات شهادة أساسيات التحول الرقمي كما أشادوا بتميز معاملها لاحتوائها على ممرات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأشادت اللجنة أيضا باهتمام الجامعة بدعم جهود الدولة فى التحول إلى جامعة ذكية حيث كانت جامعة الوادي من أوائل الجامعات التي اهتمت بإدخال شهادات اساسيات التحول الرقمي ومن اوائل الجامعات التي تحصل معاملها على اعتماد من المجلس الأعلى للجامعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز