عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمير توفيق يتحدث عن تجديد ديانج..ويوجه رسالة لجماهير الأهلي 

أليو ديانج- أمير توفيق
أليو ديانج- أمير توفيق

تحدث أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، مؤكدًا أنه قيمة كبيرة من الناحيتين الفنية والمادية.



 

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي الأهلي: "بكل تأكيد ديانج قيمة كبيرة للفريق من الناحية الفنية والمادية وبدأ بشكل جيد في مالي".

 

وأوضح توفيق أن الفريق يعرف جيدًا متطلباته من اللاعبين وعليه يعلم جيدًا من سيجدد ومن سيكون متواجد ومن لا يوجد له مكان خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف توفيق عن كواليس تجديد اللاعب: "التجديد للاعب المالي ٥ سنوات سيفيدنا لأن الاندية تشتري عقود اللاعبين، و إذا أتى لديانج عرض مستقبلا سنطلب مقابل كبير".

 

وتابع مدير تعاقدات الأهلي حديثه موجهًا رسالة للجماهير قائلًا: " اطمئن جماهير الاهلي بأن لدينا فريق مكتمل، والأهم بالنسبة لنا هو الحفاظ على قوام الفريق".

 

واختتم أمير توفيق تصريحاته قائلًا: "في أخر ٣ سنوات قمنا بشراء اللاعبين أكثر من البيع، لأننا نبني الفريق، ونضع أعيننا على بعض اللاعبين ولكن كل شيء يحدث في وقته".

 

 

الأهلي يمد تعاقد حمدي فتحي وديانج

 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد كل من حمدي فتحي وأليو ديانج، لاعبي وسط الفريق الأول لكرة ‏القدم، لمدة موسمين، لتصبح مدة تعاقدهما مع الأهلي 5 سنوات قادمة. 

 

جاء هذا في ضوء رؤية الجهاز الفني، والتنسيق الكامل مع الكابتن محمود ‏الخطيب، رئيس النادي.

 

وقام أمير توفيق، مدير التعاقدات، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية للثنائي خلال الساعات الماضية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز