عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تداولته قنوات الإهاربية.. هذه حقيقة فيديو "الغواص"

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات “فيديو” عرضته إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية يتضمن ادعاء احد الغواصين منعه من محاولة انتشال جثمان غريق بترعة الإسماعيلية بمحافظة الشرقية مضى على اختفائه عدة أيام.



 

أمكن تحديد الشخص المذكور يعمل بإحدى المدارس – ويعمل بمجال الغوص ، ومقيم بالدقهلية .. حيث تم ضبطه وبسؤاله تبين أنه عقب سقوط سيارة يستقلها 4 أشخاص من أعلى كوبري الزوامل بترعة الإسماعيلية بنطاق محافظة الشرقية وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من انتشال السيارة وعدد (3 أشخاص) من مستقليها ولم يتم العثور على قائدها، عقب ذلك اتفق أهالى قائد السيارة المفقود على الإستعانة بالغواص المشار إليه للبحث عنه وذلك نظير حصوله على مبلغ مالي، حيث حضر بمعداته لمكان الحادث إلا أنه فوجئ بوجود قوات الإنقاذ النهرى التي منعته من البحث بذات المنطقة لقيامها بأعمال البحث، على إثر ما سبق غادر إمتثالاً للتعلميات وإمتنع عن رد المبلغ لأهلية المفقود الأمر الذي أسفر عنه وقوع مشادة كلامية بينهم وتوجهوا لمركز شرطة بلبيس لتحرير محضر إلا أنه تم الصلح فيما بينهم.

 

وأضاف المذكور قيامه بتسجيل مقطع الفيديو محل الواقعة ونشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلا أنه فوجئ بتداوله على القنوات الموالية للجماعة الإرهابية، الأمر الذي دفعه لتسجيل مقطع آخر لنفى علاقته بتلك القنوات أو الجماعة الإرهابية .. ولم يستدل على وجود ثمة تجاوز من قبل قوات الإنقاذ النهرى حيال المذكور وأن ادعاءه بذلك جاء لخشية ادعاء أهلية المفقود المذكور قيامه بالنصب عليهم ولإبراء ذمته أمامهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز