عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أروبارينا يطلب من لاعبي بيراميدز استغلال ثغرة الأهلي

بيراميدز
بيراميدز

طالب رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، من لاعبي فريقه بضرورة التركيز في مواجهة النادي الأهلي وتحقيق الفوز.



 

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشدد المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه في حالة تحقيق الفوز على حساب المارد الأحمر، ستعتبر انطلاقه جديدة وقوية لهم في الدوري الممتاز.

كما شدد "أروابارينا"، أن الفوز بمباراة الشياطين الحمر وحصد الثلاث نقاط، من متصدر البطولة وتعطيل مسيرته القوية، سيعطي الأمل للفريق  للدخول مجددًا في المنافسة.

وتابع: في حالة خسارة المباراة أو التعادل سيزيد من صعوبة المنافسة على الفريق السماوي، بسبب اتساع فارق النقاط بينه وبين فرق المربع الذهبي.

ومن جانبه طالب المدير الفني لنادي بيراميدز من لاعبيه، ضرورة استغلال ثغرة الأهلي، وهي ارتباكه في الشوط الأول، كما حدث في مواجهة المقاولون العرب الأخيرة، حيث تمكن ذئاب الجبل من إحراز هدفين في الشوط الأول.

واختتم أروابارينا، إذا بارد لاعبي بيراميدز في التهديف وإحراز الأهداف في الشوط الأول، سيصعب الأمر على لاعبي القلعة الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز