عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة زوجة وعشيقها إلى جنايات الزقازيق لاتهامها بقتل الزوج

قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إحالة زوجة وعشيقها الي محكمة جنايات الزقازيق، لاتهامهما بقتل زوجها والتخلص من جثته في ترعة ناحية صان الحجر، لتحديد جلسة لمحاكمتهما.



تعود أحداث القضية رقم 2495 لسنة إلي شهر يوليو الماضي 2020 إداري مركز شرطة صان الحجر ، عندما تلقى  اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة مصباح. إ .ع 37 عامًا خفير نظامى من قوة مركز شرطة فاقوس، مقيم بقرية النمروط التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، غارقًا فى مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

وعلي الفور انتقلت قوة من شرطة الإنقاذ النهرى إلى موقع البلاغ، وجرى إنتشال الجثمان وتبين وجود إصابات ظاهرية به، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتبين من التحريات وجود علاقة محرمة بين س.ص   31 عامًا ربة منزل زوجة الخفير، و م. ي . 40 عامًا مقيم بذات القرية وعلى صلة صداقة بالمجنى عليه، واتفقا سويًا على التخلص منه لكى يحلو لهما الجو، فقام عشيقها باستدراجه بحجة تعليمه السباحة، وقام بالانقضاض على المجنى عليه وخنقه وتخلص من جثته بمياه ترعة ناحية رمسيس بصان الحجر، وتم القبض على الزوجة وعشيقها، وإحالتهما إلى نيابة الحسينية برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة التي قررت  بحبسهما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز