عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: هدفنا تلبية احتياجات المواطنين

محافظ الدقهلية والنواب
محافظ الدقهلية والنواب

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نواب البرلمان والشيوخ الجدد، في أول اجتماع لاستعراض المشروعات، التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والجاري تنفيذها حاليا.



 

جاء ذلك بحضور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد.

 

وقال مختار إن محافظة الدقهلية بكامل اجهزتها تتطلع إلى التعاون الوثيق والمستمر والمثمر مع جميع نواب البرلمان ومجلس الشيوخ، لتحقيق تطلعات واحتياجات ومطالب مواطني الدقهلية في مجالات الخدمات والمرافق والخدمات الاجتماعية، مشيرا إلى أن المواطن الدقهلاوي دائما يتطلع إلى المزيد من الخدمة، ويتطلب ذلك تضافر جهود الجميع تنفيذيين ونواب، من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، لنحقق معا أهداف الدولة والحكومة المصرية، واستراتيجيات التنمية الشاملة وإنجاز المشروعات في جميع المجالات التي تستهدف المواطنين، ويضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على رأس الاولويات، وبمتابعة علمية وتنفيذية جادة للحكومة المصرية وجميع الوزراراء، بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

 

واستعرض محافظ الدقهلية كشف حساب عما تحقق من إنجازات في المجالات المختلفة، منذ نوفمبر 2019 وحتى نهاية 2020، مشيرا إلى أنه تم إنفاق ما يزيد على 2 مليار جنيه على كافة مجالات الخدمة، في مقدمتها مشروعات الخطة الاستثمارية وقطاعات النظافة والبيئة وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين.

 

كما استعرض محافظ الدقهلية المخصصات المالية للخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد 2021/2022 لمراكز ومدن وأحياء محافظة الدقهلية، وأشاد بالمشاركة المجتمعية لابناء الدقهلية، والتي تجاوزت العام الماضي 33 مليون جنيه في كل المجالات الخدمية لأهل المحافظة.

 

وأكد مختار أن هناك تعليمات واضحة لجميع رؤساء وأعضاء الجهاز التنفيذي في جميع قطاعات المرافق والخدمات، ورؤساء الوحدات المحلية، للتعاون التام مع جميع النواب سواء في البرلمان أو مجلس الشيوخ، بهدف صالح مواطني الدقهلية، وفقا للقانون وطبقا للامكانيات المتاحة والأولويات، وبمنتهى الشفافية والوضوح خاصة التي تمس الحياة اليومية للمواطنين.

 

وأكد نواب البرلمان ومجلس الشيوخ أن الهدف واحد وهو خدمة المواطن وتحقيق مطالبه واحتياجاته، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له في ربوع محافظة الدقهلية.

 

وثمن النواب الجهود التي يبذلها الدكتور مختار، منذ توليه أمر محافظة الدقهلية، والتي لمسوها باعتبارهم ضمن مواطني الدقهلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز