عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابنا محمد رمضان يظهران في كلیبه الجدید "مصباح علاء الدین"

محمد رمضان
محمد رمضان

أطلق الممثل محمد رمضان، فیدیو كلیب أغنیته الجدیدة "مصباح علاء الدین"، وھو أول عمل غنائي له منذ انتھاء أزمته الأخیرة التي تسببت في إیقافه عن العمل.



وحرص محمد رمضان على إشراك طفليه في الكلیب "حنین وعلي"، حیث تشاركه ابنته للمرة الأولى بالغناء والتمثیل خلال الكلیب، كما ظھر ابنه الأصغر في عدد من مشاھد الكلیب، وأبرز موھبته في الأداء التمثیلي أیضا.

وأطلت "حنین" للمرة الأولى مع والدھا في مشاھد تمثیلیة، إذ ظھرت في السیارة مع محمد رمضان وھي تقلده في حركات الرقص، وتعتبر مشاھد ابنه "علي" ھي الأكثر، حیث ظھر بدور والده منذ بدایته في الدراسة أثناء فترة التعلیم وما یضعه في غرفته من صور للوصول إلى طموح، فضلا عن افتعاله لبعض حركات والده، مثل غمزات عینیه ورفع قدمه إضافة إلى مشھد وھو على كرسي وحوله "المودیلز".

ومن خلال الكلیب، قال محمد رمضان إنه بدأ مشواره الفني من تحت الصفر، حتى وصل إلى النجومیة الیوم، مبینًا أنه لا یكترث لأعدائه الذین لن یوقفوه عن تحقیق طموحاته، وعكست كلمات الأغنية التحدي الذي یتسم به رمضان مع كل أزمة یقع فیھا حیث استعرض من خلال الكلمات مشواره الفني.

كما استعان محمد رمضان في الكلیب بعدد من النجوم الذین ظھروا في ھیئة صور معلقة على حائط بغرفة ابنه، وھم: عمر الشریف، وعادل إمام، وأحمد زكي، وسعید صالح، وھادي الجیار، كما ظھر في تلك الصور عدد من السیارات التي یقتنیھا محمد رمضان، إضافة إلى ظھوره وسط عدد من الراقصات اللاتي ظھرن في الكلیب، كما استعان بـ"مصباح علاء الدین" لیوضح من خلاله أن جمھوره الذي یحبه، ودعوات والدتخ، ھما سبب نجاحه.

وفي سياق آخر، يواصل محمد رمضان یواصل في الفترة الحالیة، تصویر مسلسله الجدید الذي یحمل اسم "موسى"، والمقرر أن ینافس به في ماراثون رمضان المقبل. ویضم "موسى" العدید من الفنانین، منھم باسم سمرة، صبري فواز، عبیر صبري، فریدة سیف النصر، جوري بكر، وھو من إنتاج شركة سينرجي ومن تألیف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز