عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الحليم علي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك.. وأطالب بالعدالة لجميع الفرق

عبدالحليم علي
عبدالحليم علي

تحدث العندليب عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مباراة الفارس الأبيض التي جمعته بأسوان ضمن منافسات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.



 

وقال العندليب في تصريحات هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة الذي يعرض على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: "نادي الزمالك نادٍ كبير وعريق وتاريخ، حددنا أهدافنا من البداية وهي المنافسة داخل الملعب".

 

وتابع: "اللاعبون رجالة وملتزمون التزاما كاملا داخل وخارج الملعب، وهناك روح جميلة بين اللاعبين والجهاز الفني، وتعاهدنا على تقديم حاجة لجمهورنا، وهي المنافسة على جميع البطولات".

 

وحول الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفارس الأبيض أمام أسوان، علق عبد الحليم علي قائلًا: "تعرضنا للظلم النهارده وأطالب بالعدالة، لنا ركلتا جزاء أمام أسوان، ولا نطالب بأكثر من العدالة".

 

وأضاف: "طلبت من حكم مواجهة الزمالك وأسوان اللجوء إلى الفار ورفض، نطالب بالعدالة التحكيمية لفرق الدوري جميعها وليس الزمالك فقط".

 

وشدد مدير الكرة بالزمالك: "ما يفعله الحكام المصريون يدفعنا للمطالبة بحكام أجانب، عدم العدل يصيب اللاعبين بالإحباط في كل الأندية وليس الزمالك فقط".

 

واستكمل: "هقول للاعبي الزمالك اتعبوا إزاي ومفيش عدل! الحزن خيم على اللاعبين بعد شعورهم بعدم تحقيق العدل".

 

و واصل: "سنغلق صفحة أسوان ونستعد للمقاصة، وأقول للاعبي الزمالك أنتم رجالة وعملتوا اللي عليكم".

 

وحرص العندليب على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك، قائلًا: "أطالب الجماهير بعدم الهجوم على اللاعبين، لاعبو الزمالك يواجهون ظروفًا غير طبيعية ولكنهم رجال".

 

واختتم عبد الحليم علي حديثه قائلًا: "اعتذر لجماهير الزمالك وأقول لهم متزعلوش، وإن شاء الله نعوض في اللي جاي، لاعبو الزمالك سينافسون على لقب الدوري حتى النهاية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز