عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. تعادل الزمالك ومليونية "سر التاسعة"

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النسرة الرياضية، وأهمها: تعثر الزمالك أمام أسوان وفقدان الصدارة، و"سر التاسعة" يصل إلى مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط.



 

صبحي ومصطفى في لقاء قطر والبحرين

شهد وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، ود. حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وم. هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد؛ مباراة منتخبي قطر والبحرين في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم.

.وزير الرياضة يتابع مباراة قطر والبحرين
.وزير الرياضة يتابع مباراة قطر والبحرين

ابتسامة علاء السيد بعد بيلاروسيا

علق الكابتن علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، على الفوز على بيلاروسيا، وأنه لم يبتسم من أول البطولة بسبب إحساسه الشديد بالمسؤولية، ولأول مرة تظهر على وجهه البشوش السعادة منذ بداية انطلاق البطولة: منتخبنا يعيش حالة ثورة معنوية وفنية، وسر سعادتي هذه الروح الرائعة التي دبت في المنتخب خلال البطولة ومن أسبابها تألق الرائع أحمد الأحمر، وهو في كل الأحوال رائع ويحلق خارج السرب، لكن تألق كابتن منتخبنا نجح في بث روح رائعة في المنتخب لكل من حوله، جعلت طموحتنا تحلق بعيدا.

كابتن علاء السيد
كابتن علاء السيد

 

إسبانيا تسحق أوروجواي 38/23

حقق منتخب إسبانيا لكرة اليد فوزا ساحقا على أوروجواي بنتيجة 38/23 في ثاني جولات المنتخبين بالمجموعة الأولى خلال المباراة التي أقيمت على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات الدور الرئيسي لفاعليات كأس العالم لكرة اليد رجال مصر 2021، وتضم المجموعة الأولى كلًا من: المجر وبولندا وإسبانيا وألمانيا والبرازيل وأوروجواي.

‘سبانيا والاوروجواي
‘سبانيا والاوروجواي

 

قطر تهزم البحرين 28\23

انتهى دربي الخليج بين منتخبي البحرين وقطر في إطار منافسات في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم، بفوز منتخب بنتيجة 28-23.

قطر والبحرين
قطر والبحرين

 

مليون مشاهدة لـ"سر التاسعة" في 24 ساعة

سجل الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي أعدته إدارة الإعلام بالنادي، الذي يوثق ويكشف ‏أسرار الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، ‏بعد بثه على القناة الرسمية للأهلي على «يوتيوب».‏

ويرصد الفيلم الوثائقي كواليس تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، بداية ‏من الأدوار الأولى وصولًا إلى النهائي الذي أقيم في القاهرة، بما تشمله تلك المرحلة من ‏تدريبات ومحاضرات ورحلات سفر.

 

 

مباريات سوريا بدون جمهور

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا في سوريا، إقامة المباريات الرياضية من دون جمهور.

 

 

روما يهزم سبيزيا 4/3

حقق فريق روما فوزا صعبا على ضيفه سبيزيا بنتيجة 4/3 في المباراة التي جمعتهما، بملعب الأولمبيكو، في إطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

روما
روما

 

تعثر الزمالك أمام أسوان

تعثر الزمالك أمام أسوان، بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الدوري العام.

الجهاز الفني ودكه البدلاء في نادي الزمالك
الجهاز الفني ودكه البدلاء في نادي الزمالك

 

إشبيلية يفاوض جوميز أتالانتا

كشف مونشي، المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني وجود مفاوضات لضم أليخاندرو جوميز، قائد أتالانتا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ووفقًا لما ذكره موقع ""توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، الانتقال سيكون على سبيل الإعارة.

أليخاندرو جوميز
أليخاندرو جوميز

 

مياه المنيا يصعد للممتاز في الميني فوتبول

صعد فريق مياه المنيا للدوري الممتاز بعد تفوقه وحصوله على المركز الأول في الدورة الرياضية التي أقامها الاتحاد المصري "للمينى فوتبول" بمنطقة المنيا، التي شارك فيها 8 فرق رياضية هي فريق مياه المنيا ومركز شباب المدينة (ج) ونادي مطاي الرياضى ومركز شباب المدينة (أ) ومركز شباب بني أحمد ومركز شباب السلطان ومركز شباب المدينة (ب) ومركز شباب ماقوسة.

 

 

الترجي يفوز على ملعب المنزه التونسي

حقق نادي الترجي التونسي لكرة القدم فوزه الخامس، إثر تغلبه، على ضيفه الملعب التونسي، على ملعب المنزه، بنتيجة هدفين لقاء هدف، في الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

 

باتشيكو: لو لعبنا يومين لن نسجل

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا، موضحا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز اليوم أنه أدى بشكل سيئ، مشددا على أننا قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا على المباراة التي كانت من جانب واحد، ولو استمرت يومين لن نسجل.

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مواصلة الفريق تدريباته اليوم الأحد بدون راحة، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

باتشيكو
باتشيكو

 

المجر تهزم بولندا 30/26

تغلب المنتخب المجري على نظيره البولندي بنتيجة 30/26، في الجولة الثالثة لمنافسات الدور الرئيسي، على صالة العاصمة الإدارية.

المجر و بولندا
المجر و بولندا

 

الأرجنتين تهزم كرواتيا 23/19

تغلب منتخب الأرجنتين على نظيره الكرواتي بنتيجة 23/19، وبفارق 4 نقاط، في ثاني مواجهات المجموعة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 التي تستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

الأرجنتين وكرواتيا
الأرجنتين وكرواتيا

 

ويستهام يصعد للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق ويستهام إلى الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه دونكاستر روفرز برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الدور الرابع.

ويستهام
ويستهام

 

بيان لجنة الزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا تعقيبا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، طالبت فيه بالعدالة التحكيمية لجميع الفرق.

 

 

عبد العال سعيد بنقطة الزمالك

عبر علاء عبد العال، المدير الفني لفريق أسوان، عن سعادته لتحقيق نقطة التعادل أمام الزمالك اليوم، موجها التحية للاعبي فريق أسوان، عقب التعادل والوصول إلى النقطة الثامنة.

 

المشرف على مجموعة إسكندرية سعيد بتوقعاته

عمرو فتحي، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على مجموعة الإسكندرية، التي احتضنت المجموعة الثامنة التي ضمت روسيا وبيلاروسيا وسلوفينيا، والذي توقع سيناريو مصر وبيلاروسيا من خلال تحليله للمباراة السابقة؛ قال الحمد لله كل ما توقعناه حدث في مباراة بيلاروسيا.

عمرو فتحي
عمرو فتحي

 

الدنمارك يهزم اليابان 34/27

فازت الدنمارك على اليابان في المجموعة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة العالم الـ27 لكرة اليد للرجال بنتيجة 27/34.

الدنمارك واليابان
الدنمارك واليابان

 

ألمانيا تهزم البرازيل 31/24

فاز المنتخب الألماني لكرة اليد على نظيره البرازيلي بنتيجة 31/24 ضمن الجولة الثانية من مباريات الدور الرئيسي، لبطولة العالم لكرة اليد 2021 في صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ألمانيا والبرازيل
ألمانيا والبرازيل

 

تونس تعبر عقبة الكونغو الديمقراطية

فاز منتخب تونس على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 38/22، في ثاني لقاءات كأس الرئيس للمجموعة الأولى لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

تونس والكونغو الديمقراطية
تونس والكونغو الديمقراطية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز