عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي يعلن انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا غدا

 



 الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع "الفيروز" للاستزراع السمكي بمحافظة بورسعيد ورئيس الوزراء يستعرض المشروع القومي لتطوير القرى المصرية .. في موجز 24 

الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع "الفيروز" للاستزراع السمكي بمحافظة بورسعيد

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مراسم الاحتفال بافتتاح مشروع "الفيروز" للاستزراع السمكي بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد.

السيسي يطالب رئيس الهيئة الهندسية بالانتهاء من البنية الأساسية لمشروع الـ100 ألف فدان

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء أركان حرب إيهاب الفار بالانتهاء من البنية الأساسية لمشروع المئة ألف فدان في 30 يونيو، على غرار الترع ومحطات رفع وتسوية كل شئ بحيث تصل شبكة الري إلى المشروع ، منوها بأن كل الري سيكون حديثا.

الرئيس السيسي يعلن انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا غدا

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة ستبدأ اعتبارا من غد الأحد، حملة التطعيم باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وستكون الأطقم الطبية هي أولى الفئات التي ستتلقى اللقاح، ثم المصابين بأمراض مزمنة ثم كبار السن.

مدبولي: تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل خلال 10 سنوات بدلا من 15 عاما

أكد د. مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل، سيتم تنفيذها خلال 10 سنوات فقط بدلا من 15 عاما، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رئيس الوزراء يستعرض المشروع القومي لتطوير القرى المصرية

قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عرضاً موسعاً خلال الافتتاحات الرئاسية اليوم لمشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أعرب في بدايته عن سعادته كمواطن مصري، بأن نستهل افتتاحات العام الميلادي الجديد 2021 من أرض سيناء الحبيبة، من خلال موقع هذا المشروع العملاق للاستزراع السمكي، ولتكون فرصة أيضاً كحكومة أن نطلق من هذا المكان، مشروعاً قومياً شديد الأهمية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى شهداء الواجب من رجال الشرطة الأبرار في الخامس والعشرين من يناير الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن وحماية لترابه ضد محتل غاشم، لما هنأ السيد الرئيس بذكرى الـ"خامس والعشرين" من يناير التي قادها شباب مصر الأطهار.

وزيرة التجارة: مصر حريصة على دعم السودان في تنفيذ خطط الإصلاح الاقتصادي

أكدت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، أن مصر حريصة على دعم السودان في تنفيذ خطط الإصلاح الاقتصادي، وذلك خلال مباحثاتها مع وزراء الحكومة السودانية، في ختام زيارتها للعاصمة الخرطوم على رأس وفد رفيع المستوى، حيث عقدت لقاء موسعا مع الدكتورة هبة محمد علي وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادي السودانية، تناول سبل تنمية وتطوير مجالات التعاون المشترك في كافة المجالات الاقتصادية.

الدفاع الروسية: قواتنا تتابع تحركات المدمرة الأمريكية بعد دخولها للبحر الأسود

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها البحرية تتابع تحركات مدمرة "دونالد كوك" الأمريكية المزودة بالصواريخ الموجهة والتي دخلت اليوم السبت إلى مياه البحر الأسود

إخلاء سبيل أحمد الجنزوري في "فتاة الفيرمونت"

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل  أحمد الجنزوري، المتهم في قضية "فيرمونت".

وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد بصالة استاد القاهرة

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، مباراة منتخبي قطر والبحرين في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم . 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز