عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يوجه بسرعة إنهاء مشروعات المياه والصرف الصحي لدفع عجلة التنمية

وجه أحمد راشد محافظ الجيزة بتذليل كل العقبات التي قد تواجه عرقلة تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي الجارى تنفيذها حتى لا تقف عجلة التنمية بالجيزة.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الجيزة مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وإحدى الشركات المنفذة لمشروعات الصرف الصحي بالمحافظة وبحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمدن والمراكز وذلك لمتابعة معدلات التنفيذ و سير العمل بمشروعات الصرف الصحي الجارية بمختلف مراكز المحافظة وبحث آليات الإسراع فى معدلات الإنتهاء من هذا الملف الهام فى أسرع وقت لما له من أهمية لدى المواطن .

 

واستعرض محافظ الجيزة ، خلال الاجتماع، نسب التنفيذ لمحطات المياه والصرف الصحي ومعدلات الأداء والمستهدف تنفيذها خلال الفتره القادمة.

 

وإستعرض المحافظ معدلات التنفيذ فى محطات ناهيا والشيخ عتمان وأم إخنان بالحوامدية وأبو النمرس ودهشور بالبدرشين وطهما وميت القائد بالعياط وسقاره وميت رهينة بالبدرشين.

 

وشدد محافظ الجيزة على الشركة المنفذة بضرورة إنهاء أعمالها الجارية بمنطقة سقاره وميت رهينة حتى لا تؤثر على أعمال الرصف الجارية لرفع كفاءة وتطوير طريق سقارة السياحي ليكون جاهزا لاستقبال وفود السائحين فور انتهاء أزمة جائحة كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز