عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قناة CBC

تعرف على تردد قناة سي بي سي الجديد 2021

قناة سي بي سي
قناة سي بي سي

مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، تحرص القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي على تغيير تردداتها على القمر الصناعي المصري، “النيل سات”، كما تم الإعلان عن تتردد قناة سي بي سي 2021 الجديد على النايل سات 2021.



وإمكانية متابعة البث المباشر، باستخدم كاميرا المحمول لمشاهدة القناة: ‏أو اضغط هنا: ⁦‪bit.ly/cbcegyptlive

 

‏⁧‫تردد قناة سي بي سي الجديد على النايل سات 2021 

 

11785‬

‏التردد: 11785

‏الاستقطاب: رأسي

‏معدل الترميز: 27500

‏معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

الستات ميعرفوش يكدبوا.. برامج قناة سي بي سي

 

ودأبت قنوات cbc على تقديم برامج ترفيهية واجتماعية إلى جانب برامج “التوك شو”، وبرامج “المرأة”، وبرامج دينية الي جانب الدراما.

 

ويعد برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" من أبرز برامج المرأة، وتقدمه الاعلامية سهير جودة والاعلامية مفيدة شيحة والفنانة منى عبد الغني. 

 

كما تعرض “توك شو"من مصر" تقديم  عمرو خليل، وريهام ابراهيم، وتعرض البرنامج الترفيهي "معكم" وتقدمه الاعلامية مني الشاذلي. 

 

 في الوقت ذاته تعرض قناة cbc  وقناة  cbc دراما الحلقة الأخيرة من مسلسل "ضربة معلم" للنجم محمد رجب في الثامنة مساء اليوم السبت، على أن يعاد الساعة 12 منتصف الليل، بينما تعرض قناة cbc دراما الحلقة الأخيرة الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً و2 ظهراً.

 

الحلقة الـ 44 من المسلسل كانت قد شهدت تغييرا مفاجئا في علاقة جابر – محمد رجب – وليلى – هاجر أحمد، حيث اشترى لها جابر فيلا وفاجأها بحفل عيد ميلاد بحضور كل أصدقائها، وأخبرها أنه سيلبى رغبتها بطلاقها، إلا أن رد فعل ليلى كان غير متوقع واعترف بحبها له بعدما وجدت منه الجدعنة والخوف وعليها والوقوف بجانبها في أزمتها.

 

وخلال الحلقة لجأت تباهى لجابر لمساعدتهم في حل المشكلة التي تعانى منها سلمى – ياسمين البشبيشى- وتعرضها للابتزاز من شخص صورها مع يحيى – يوسف وائل نور- في المنزل قبل وفاته ويطلب منها تصوير فيديوهات ساخنة لها، ليطلب جابر من سلمى مقابلة هذا الشخص والتحدث معه وتسجيل هذا الحديث وقام بالإبلاغ عنه والقبض عليه.  

 

اقرأ ايضا

كواليس وأسرار جديدة.. لبلبة في ضيافة It’s Show time على cbc (صور)

 

جدير بالذكر، أن قناة “cbc” أكسترا من أقوى الفضائيات المصرية، لها دور كبير في كشف جرائم جماعة الإخوان الإرهابية

 

وتحظى القناة بجماهيرية كبيرة في الاوساط المصرية والعربية، نظراً لأنها تتمتع بعدد من البرامج التي تهم كل مواطن مصري وعربي.

 

 وتحظى برامج قناة “سي بي سي”، بمشاهدات تتجاوز الملايين، خاصة البرامج الاجتماعية، ويحرص القائمون على القناة على تجديد البرامج من أجل الحفاظ على جماهيرية القناة وزيادتها. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز