عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

محمد مرجان يتحدث عن مونديال الأندية وحقيقة تواجد "الحراق" مع بعثة الأهلي

محمد مرجان
محمد مرجان

وضح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أمور عديدة تخص منافسات كأس العالم للأندية، والتي يشارك بها المارد الأحمر بصفته بطل إفريقيا ويفتتح مشواره بالبطولة يوم 4 فبراير بملاقاة الدحيل القطري.



 

وتحدث مرجان خلال تصريحات تلفزيونية صباح اليوم، السبت، قائلًا:"نستعد ونقوم بتجهيزات خاصة بالسفر إلى قطر من أجل خوض مونديال الأندية".

 

وأجاب بخصوص تواجد مؤمن زكريا مع البعثة قائلًا:"ستكون مهمة رسمية للأهلي، نتمنى بكل تأكيد وجود مؤمن ولكن الظروف التي يمر بها العالم صعبة، الأمر سيكون مجهد على مؤمن زكريا".

 

وتابع: "النادي الأهلي لا يترك أبنائه، ومؤمن من هؤلاء"، وأضاف:"ربنا سبحانه وتعالى بيكرمنا بسبب أمور عديدة نفعلها تخص أبناء النادي".

 

وتطرق مرجان للحديث عن الحفاظ على مبادئ الأهلي قائلًا: "الحفاظ على المبادئ والقيم انتصرت، هناك من بارك للأهلي من جماهير الزمالك، ليس لأي شيء ولكن بسبب الأخلاق".

 

واستمر: "يجب تطبيق اللوائح، لو هناك خطأ، الأهلي سوف يقوم بمعاقبة اللاعب قبل أي شخص".

 

وعن دور فايلر مع الأهلي وكواليس رحيله رد قائلًا: "كنا نريد استمرار فايلر، الخطيب شعر بقلق بسبب تصرفاته وأن هناك ضغوط عليه بسبب أسرته".

 

وأكمل: "لذا وافق الخطيب على طلب الإجازة لكن مع شرط تعديل بند في العقد، ورد فايلر بالرفض، أشعرنا بعدم الطمأنينة، ولكن رئيس النادي أعطى المدرب فرصة للتفكير".

 

وأكد: "لا يمكن أن ننكر دور فايلر مع الأهلي وهو تحدث معنا بشكل جيد، لكن على الجانب الآخر كان هناك عمل بين الخطيب ولجنة التخطيط لإيجاد البديل المناسب".

 

محمد مرجان يكشف سبب اختيار موسيماني

 

 

وكشف كواليس اختيار موسيماني قائلًا: "موسيماني كان يتواجد مع بعثة الأهلي خلال رحلة صنداونز، يعلم جميع لاعبي الأهلي والأسماء والمراكز، يعلم ما يدور في إفريقيا، كنا نرغب في إيجاد مدرب يتأقلم بشكل سريع".

 

واستطرد: "بعد انتهاء مهلة فايلر، الخطيب فاوض موسيماني مباشرة، وكان أهم شرط هو موافقة رئيس نادي صنداونز، والأمور انتهت بنجاح ".

 

واختتم محمد مرجان حديثه قائلًا: "هناك أكثر من استفادة للأهلي بوجود موسيماني، هناك استثمارات في إفريقيا بكل تأكيد، والعلاقات الطيبة في قلب إفريقيا، وهذا دور النادي الأهلي".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز