عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يغلق صفحة بيراميدز ويبدأ التحضير لمواجهة ذئاب الجبل

سموحة
سموحة

أغلق الجهاز الفني لسموحة، بقيادة أحمد سامي، صفحة مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري والتي تعرض فيها الفريق لظلم تحكيمي واضح، بعد رفض محمد عادل حكم اللقاء احتساب هدف صحيح لأبناء الإسكندرية، من أجل التحضير لمباراته ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري العام، حيث يتدرب الفريق اليوم بدون الحصول على راحة، استعدادا لمواجهة المقبلة.



 

وقرر المدير الفنى "للموج الأزرق" طى صفحة مباراة بيراميدز تماما وعدم التركيز عليها وذلك للتحضير للمواجهات المقبلة، خاصة أن المشوار ما زال طويلاً وسموحة لديه هدف يسعى لتحقيقه.

 

 ووجه أحمد سامى انذارا شديد اللهجة إلى لاعبيه بسبب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبت في مباراة بيراميدز أمس والتي تسببت فى فقدان نقطتيتن رغم الأداء الجديد من الفريق طوال المباراة. 

 

ويخضع الفريق لمسحة فيروس كورونا اليوم وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة ذئاب الجبل طبقا لتعليمات مسؤولى اتحاد الكرة.

 

 فى الوقت ذاته لم تتضح موقف النهائى بالنسبة لمصطفى فتحي الوافد الجديد من الزمالك بعد تعرضه لإصابة قوية في أنكل القدم ، حيث أثبتت الأشة التي خضع لها اللاعب أمس اصابته بكدمة قوية أدت إلى تورم القدم، وسيحاول الجهاز الطبي تجهيز اللاعب من أجل اللحاق بمباراة "الموج الأرزق" القادمة أمام الذئاب خاصة وأنه من العناصر الهامة التي يحتاجها الجهاز الفنى فى المباريات المقبلة. 

 

وقد أبدى أحمد سامي المدير الفني للفريق حزنه على التعادل الإيجابي أمام بيراميدز خاصة وأنه كان يتمنى أن يحصد نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على مركز فى المربع الذهب للدوري.‎

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز