عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

كلمة الرئيس السيسي لطلبة كلية الشرطة الجدد: "اشكروا أسركم بالنيابة عني" (فيديو)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى أولياء أمور طلبة كلية الشرطة من خلال أبنائهم، وذلك أثناء زيارته فجر اليوم، للأكاديمية، للاطلاع على منظومة تدريب الطلبة.



قال الرئيس السيسي، خلال كلمته في استقبال الطلبة الجدد بعد مرور شهر على إقامتهم بالأكاديمية، إنه كان من الضروري أن يحضر ويهنئهم لانضمامهم إلى كلية الشرطة، وقال: " وهنا وزارة الداخلية وقوات الشرطة بتقوم بمهمة مقدسة هى حفظ الأمن والاستقرار فى الدولة المصرية، وقدموا تضحيات كبيرة خلال السنوات الماضية، ووجودكم ليه معنى كبير إن إنتم بتشاركوا ومستعدين تقدموا كل حاجة من أجل الحماية والحفاظ على كل المصريين".

كما هنأ الرئيس طلبة كلية الشرطة الجدد على الانضمام والنجاح في الجزء الأول من المرحلة الأولى، متمنيا لهم النجاح والتوفيق دائما، وقال: "وعارف إن فيه زيارة للأسر، بلغوا تحياتى لأسركم واشكروهم بالنيابة عنى وعن كل المصريين إنهم أعدوكم بشكل جيد، وكمان مبخلوش على تقديمكم لمصر تكونوا ذخرا وحماية وأمن لها".

وفي النهاية وجه الرئيس للطلبة نصيحة في ظل جائحة كورونا قائلا: "خلوا بالكم من نفسكم عشان ظروف جائحة كورونا، ومرة تانية بقولكم كل سنة وأنتم طيبين، وبشكركم وبتمنالكم كل توفيق وربنا يحفظكم ويحميكم أنتم وكل مصر من كل شر وسوء، كل سنة وأنتم طيبين، شكرا جزيلاً".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز