عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الزمالك يحذر اتحاد الكرة وبيراميدز يطلب حكاما أجانب ونتائج المباريات

النشرة الرياضية.. ريمونتادا الأهلي وهزيمة الريدز وتخفيف عقوبة الشناوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النشرة الرياضية، وأهمها: ريمونتادا للأهلي أمام المقاولون، وتخفيف عقوبة الشناوي لمباراة واحة، وتحذير زملكاوي لاتحاد الكرة، وبيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمباراة الأهلي، وهزيمة ليفربول في الآنفيليد أمام بيرنلي.



 

إشادات لبريزنتيشن بسبب مونديال اليد

إشادات واسعة نالتها شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي، بعد التجهيزات الخاصة بدعاية كأس العالم لكرة اليد ٢٠٢١ التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، في الملاعب الأربعة المستضيفة للبطولة وميادين مصر الكبيرة والمطارات والطرق السريعة إلى جانب محطات مترو الأنفاق والقطارات وذلك بهدف التعريف بالبطولة المهمة التي تستضيفها مصر في وقت شهد فيه توقف دول كبيرة عن تنظيم أو استضافة أي بطولات كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا.

 
 

غموض موقف زيدان مع الريال

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن بقاءه مع الفريق الملكي من عدمه لم يتضح بعد، ويأتي ذلك بعد خروج الفريق من منافسات بطولة كأس الملك بدور الـ32.

زين الدين زيدان
 
 
 

سلبية مسحة سموحة لمواجهة بيراميدز

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري، قبل مواجهة بيراميدز اليوم الجمعة في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

سموحة
 
 
 

أروابارينا يعلن قائمة سموحة

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة. وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي- مهدي سليمان. خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- عبد الله بكري- علي جبر- طارق طه- أحمد فتحي- أحمد سامي. خط الوسط: عمر جابر- أحمد توفيق- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- نبيل دونجا- عبد الله السعيد- محمود حمادة- محمود صابر- إبراهيم عادل. خط الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس

بيراميدز
 

 

قاسم: باتشيكو يملك كل الصلاحيات

أكد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة النادي تمنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو كافة الصلاحيات الفنية في كل الأمور المتعلقة بالفريق. وقال قاسم: النادي وافق على إعارة الثنائي مصطفى فتحي، وكريم بامبو لصفوف سموحة، والبنك الأهلي بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني للفريق.

باتشيكو
 

 

 بعد تخفيف عقوبة الشناوي.. ميدو: الدوري بقى "دورة رمضانية"

علَّق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، على قرارات اتحاد الكرة بتقليص عقوبتي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ومحمود وادي مهاجم بيراميدز.

وقال ميدو- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على قناة النهار- "قرار تقليص عقوبتي الشناوي ووادي يقلب الدوري المصري "لدورة رمضانية".

واستنكر: "أي عدل يقول إن عقاب فرجاني ساسي "اللي شد سماعة الحكم" يكون الإيقاف 6 مباريات، في حين يتم إيقاف محمود وادي "اللي سب الحكم" 4 مباريات.

 

 

العجوز بديل القماش أمام الغزل.. بسبب كورونا

أسند مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قيادة الفريق أمام غزل المحلة، غدّا السبت، لأحمد العجوز المدرب العام ومدير الكرة السابق لنادي الإسماعيلي، بسبب إصابة خالد القماش المدير الفني الجديد ومساعده عطية صابر بفيروس كورونا.

العاحوز
 

 

بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمباراة الأهلي

تقدم نادي بيراميدز بشكل رسمي بالأمس، بطلب إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لاستقدام حكام أجانب لإدارة مباراته أمام الأهلي، يوم 26 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي، بالجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

بيراميدز
 

 

لاعبات "بدر" تحت 6 سنوات بطلات كأس مصر للجمباز

حققت لاعبات نادي بدر الرياضي بمحافظة السويس تحت 6 سنوات، بطولة كأس مصر للجمباز، التي أقيمت بصالة مدينة نصر، في المشاركة الأولى لهن في البطولات المجمعة.

 

 

نصر يكشف سبب تركه "الفقاعة الرياضية"

أكد المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم المقامة حاليًا بالقاهرة، أن سبب خروجه من الفقاعة الطبية المخصصة للاعبى المنتخب الوطني المشاركين في كأس العالم المقام حاليا بالقاهرة يرجع لعدد من الأسباب أهمها التزاماته كرئيس للجنة المنظمة، وضرورة الالتقاء بالعديد من الوزراء المعنيين المشاركين في هذا الحدث، بالإضافة لضرورة الاجتماع بالعديد من المسؤولين من خارج الفقاعة.

هشام نصر
 

 

لجنة الزمالك تحذر اتحاد الكرة

وجهت اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، تحذيرًا لاتحاد الكرة، لتوفير العدالة بين الأندية وتطبيق اللوائح على الجميع.

شعار الزمالك
 

 

التعادل الإيجابي يحسم ديربي الدقهلية

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ديربي الدقهلية، بين دكرنس والمنصورة، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب دكرنس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مجموعة بحري بالقسم الثاني.

دربي الدقهلية المنصورة ودكرنس
 

 

الأرجنتين تهزم اليابان 28/24

 فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الياباني بنتيجة 28/24 في أول مواجهاته بالمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد.

الأرجنتين واليابان
 

 

بولندا تهزم أوروجواي 30/16

انتهت مباراة المنتخب بولندي أمام أوروجواي بالمجموعة الأولى بالدور الرئيسي ببطولة العالم الـ27 لكرة اليد للرجال بفوز المنتخب البولندي بنتيجة 16/30.

بولندا والأوروجواي
 

 

استعدادا لأسوان.. سلبية مسحة كورونا للزمالك 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سلبية المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان المقررة إقامتها غدًا السبت.

سلبية مسحة كورونا للزمالك قبل مواجهة أسوان
 

 

وزير الرياضة العراقي يتفقد مركز شباب الجزيرة

تفقد وزير الرياضة العراقي عدنان درجال، والوفد المرافق له، أمس الخميس مركز شباب الجزيرة، برفقة الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة وأحمد عفيفي وكيل الوزارة وحسام شعبان رئيس مجلس إدارة المركز والدكتور محمود حسن نائب رئيس لجنة الشباب بجامعة الدول العربية.

 

شباب تونس يهزم ليبيا 2/1

فاز منتخب تونس للشباب لكرة القدم، على نظيره الليبي، بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما، بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، في مستهل مشواره بالدورة التأهيلية لكأس إفريقيا المغرب 2021.

منتخب تونس للشباب
 

 

بريمونتادا ثلاثية.. الأهلي يهزم المقاولون

بريمونتادا ثلاثية، حقق الأهلي فوزًا صعبًا ومستحقًا على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب استاد السلام في تاسع جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي
 

 

كورونا تضرب أجويرو

أعلن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي إصابته بـ فيروس كورونا (كوفيد-19).

وكتب المهاجم الدولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعد اتصال قريب، عزلت نفسي وأجريت فحوصات أثبتت إيجابية عينة فيروس كورونا".

سيرخيو أجويرو
 

 

 عبد الحفيظ سعيد بالفوز على المقاولون

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بفوز الفريق، على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في الدوري الممتاز، مؤكدا أن الفوز حقق ما هو أكثر من الثلاث نقاط.

وأكد عبد الحفيظ عقب اللقاء: "الفوز اليوم يؤكد معاني مهمة جدا في كرة القدم، وهي التمسك برغبة الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات"، مشيرا إلى أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بضرورة الثقة والإخلاص في الملعب، من أجل تعديل النتيجة خاصة أننا كنا الأفضل من المنافس وهو ما حدث بالفعل.

سيد عبد الحفيظ
 

 

موسيماني: الأهلي عاد للمباراة بفوز مثير

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد موسيماني- خلال مؤتمر صحفي- أنه رغم تأخر الفريق في الشوط الأول بهدفين دون رد نجح الأهلي في العودة بالنتيجة وتحقيق فوز مثير.

موسيماني
 

 

الكونغو تفوز على أنجولا 32/31

فاز منتخب الكونغو الديمقراطية على منتخب أنجولا بنتيجة 32/31، في افتتاح لقاءات كأس الرئيس للمجموعة الأولى لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

الكونغوالديمقراطية
 

 

كرواتيا تهزم البحرين 28/18

نجح منتخب كرواتيا في الفوز على البحرين بمباريات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي من بطولة العالم لليد بنتيجة 18/28، بفارق 10 أهداف، ليواصل منتخب كرواتيا تقديم عروضه القوية في البطولة، واعتلى بهذا الانتصار المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما واصل المنتخب البحريني تذيل المجموعة بلا رصيد.

كرواتيا والبحرين
 

 

المجر تغلب البرازيل 29/23

تغلب المنتخب المجري على نظيره البرازيلي بنتيجة 29/23 في المجموعة الأولى، التي انطلقت في الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات الدور الرئيسي لفاعليات كأس العالم لكرة اليد رجال مصر 2021.

المجر والبرازيل
 

 

بسبب كورونا.. العميد يلغي تدريبات الاتحاد

قرر المدير الفني للاتحاد السكندري، حسام حسن، إلغاء تدريبات اليوم، ومنح الفريق راحة اليوم الجمعة، على أن يتم استئناف التدريبات بعد غد.

يأتي ذلك عقب ظهور نتائج المسحة الأخيرة للفريق، التي أكدت إصابة 12 لاعبا، بالإضافة إلى 4 حالات إيجابية بين صفوف الجهاز الفني.

الاتحاد السكندري
 

 

بيرنلي يفوز على ليفربول 1/0

فاز بيرنلي على مضيفه ليفربول، بنتيجة 0/1، على ملعب استاد آنفيلد، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

بيرنلي وليفربول
 

 

الدنمارك بفوز على قطر 32/23

حقق المنتخب الدنماركي الفوز الرابع له على التوالي، في مونديال العالم لكرة اليد المقامة حاليا، بعد أن نجحت خبرات المنتخب الدنماركي، حامل لقب مونديال 2019، في تحطيم أسوار الدافع القطرية القوية، في حسم نتيجة المباراة، لصالحهم 32/23، في المباراة التي أقيمت بينهما في اطار مباريات الدور الرئيسي لمونديال العالم لكرة اليد .

الدنمارك وقطر
 

 

إسبانيا تهزم ألمانيا 32/28

حقق المنتخب الإسباني لكرة اليد فوزا مثيرا أمام ألمانيا بنتيجة 32/28 في أولى جولات المنتخبين بالمجموعة الأولى على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات الدور الرئيسي لفاعليات كأس العالم لكرة اليد رجال مصر 2021.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز