عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل نجاة طفلة من الدفن حية بعد اغتصابها

مأساة طفلة في مجتمع داليت الهندي
مأساة طفلة في مجتمع داليت الهندي

تعرضت فتاة هندية تبلغ من العمر 14 عاماً للاغتصاب ودفنها حية، تحت الأشجار الشائكة والأحجار، ونجت من الموت بأعجوبة بعد أن سمع والداها صراخها أثناء البحث عنها.



 

اغتصبها وحاول قتلها جار السو

قالت الشرطة الهندية إن الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا تعرضت للاغتصاب قرب منزلها أثناء قيامها ببعض المهمات بمفردها في قريتها  بمنطقة ماديا براديش بوسط الهند.

وتم العثور على الفتاة المراهقة في وادٍ، تحت كومة من الأشجار الشائكة والحجارة من قبل  أفراد عائلتها الذين سمعوها تبكي من الألم ونقلوها إلى المستشفى.

وألقت الشرطة القبض على الجاني، وهو جار المجني عليها ويبلغ من العمر 35 عامًا، للاشتباه في تعرضها للاغتصاب أثناء التحقيق.

بحسب السلطات الهندية، ألقى بالفتاة في الوادي بعد اغتصابها. ثم ضربها بحجر قبل أن يدفنها حية. قبل الحادث، كانت الفتاة قد غادرت المنزل لتقوم ببعض المهمات بنفسها بعد ظهر يوم الاثنين عندما اقترب منها المهاجم في القرية.

شعرت عائلتها بالقلق وبدأت في البحث عنها، بعد أن لم تعد ابنتهم إلى المزرعة بعد بضع ساعات.

قال ماهيندرا تشوهان، الضابط المسؤول في مركز شرطة سارني القريب لصحيفة  "The Times of India": لقد خرجت في حوالي الساعة 5 مساءً، وعندما لم تعد بعد بضع ساعات، بدأت عائلتها في البحث عنها".

وأثناء البحث عن الفتاة في الظلام، سمع الوالدان بعض الصرخات القادمة من واد قريب من منزلهم. وتحت ضوء الشعلة، شعروا بالرعب عندما وجدوا ابنتهم مدفونة تحت الحجارة والأشواك. 

ونقلت الأسرة الفتاة إلى مركز طبي قريب وأبلغت الشرطة وتم نقلها لاحقًا إلى مستشفى أكبر بسبب خطورة حالتها. وقيل إن الفتاة كانت شبه فاقدة للوعي في ذلك الوقت وأخبرت الشرطة أنها تعرف المغتصب. 

وتم إرسال فريق من الضباط على الفور وقبض على المتهم في غضون ساعات قليلة. وقالت الشرطة إن حالة الفتاة الآن مستقرة وتم القبض على الجاني بتهمة اغتصاب الفتاة وإصابتها.

مأساة الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا هي واحدة من الهجمات الوحشية الأخيرة على الفتيات الصغيرات في مجتمع داليت في الهند - المعروف سابقًا باسم "المنبوذين" - الذين هم في أسفل التسلسل الهرمي الطبقي الصارم في البلاد، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية. ومع ذلك، من المستحيل على الناس التنقل بين "الطبقات" المختلفة في الهند.

وفي نوفمبر، تعرضت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا للاغتصاب أثناء اصطحابها لأخيها الصغير إلى مرحاض عام في قريتها في أوتار براديش بالقرب من دلهي.

وقبل ذلك بشهر، وُجد أن فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا من منطقة نافساري بغرب الهند حامل بعد أن اغتصبها ثلاثة من أبناء عمومتها مرارًا وتكرارًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز