عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة الغربية.. تعقيم 120 مؤسسة و80 قرية في المحلة

 أكد حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى تطهير وتعقيم أكثر من 120 مؤسسة حكومية و80 قرية وعزبة وفض العديد من الأسواق اليومية والأسبوعية، للحد من انتشار فيروس كورونا.



 

وقال زين العابدين - في تصريح صحفي اليوم الخميس - إن الأسبوع الحالي شهد عددا كبيرا من حملات التعقيم والتطهير شملت أكثر من 120 مؤسسة حكومية منها مقار الوحدات المحلية ومكاتب البريد والوحدات الصحية والصحة البيطرية والشؤون الاجتماعية وماكينات الصرف الآلي والشهر العقارى والجمعيات الزراعية والمدارس ودور العبادة. 

 

كما شملت عمليات التعقيم والتطهير شوارع وميادين 80 قرية وعزبة في مختلف أنحاء مركز المحلة، بما فيها واجهات المحلات ومداخل المنازل وأماكن الأسواق وأماكن رفع القمامة.

 

وفي السياق، شنت إدارة تموين قطور، حملة تموينية بمعاونة إدارة الطب البيطري، أسفرت عن تحرير 6 مخالفات نقص وزن ومخالفتي خبز غير مطابق للمواصفات و5 مخالفات ما بين عدم وجود لوحة وعدم نظافة أدوات العجين.

 

وضبطت الحملة، كمية من اللحوم الحية قدرها ٧٥ كيلو جراما وكمية من الأسماك المجمدة قدرها ٢٣ كيلو لا يوجد عليها أي بيانات، وتم تحرير محضرين بالواقعتين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز