عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دموع داخل قلعة الدراويش

الإسماعيلي يتراجع .. والجماهير تصرخ .. والمدربون يبكون

مازال نادي القلعة الصفراء، يعاني أكبر الأزمات والمشكلات التي لم تعترضه بهذا الشكل منذ فترات طويلة، بداية من تراجع مستواه ولياقته البدنية، وتراجع نتائجه وتوالي الخسائر خلال المباريات والفرق المختلفة، لتأتي نتيجة مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي التي انتهت بثلاث أهداف نظيف، بمثابة "الفتيل" الذي أشعل نيران الغضب في قلوب وعقول عشاق النادي الاسماعيلي، ليخرج الجميع من منازلهم متجهين إلي مقر النادي بشارع رضا محافظة الإسماعيلية، عازمين علي تفريغ ثورة غضبهم من إدارة النادي الاسماعيلي المتمثلة في ابراهيم عثمان رئيس النادي،وأعضاء مجلس الإدارة.



ويتجمهر عشاق الدراويش أمام النادي مطالبين بإقالة مجلس الإدارة، زاعمين بكونه المتسبب الأول في تراجع نتائج ومستوى الفريق، وتدني مستواه.

وما بين هذا وتلك، قام اتحاد الكرة المصري بإرسال الخطاب، يطالب إدارة الاسماعيلي بتسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية "كاس"، والتي تبلغ قيمتها ٢٠ مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل، ومنح اتحاد الكرة النادي الاسماعيلي مهلة قدرها ٣٠ يومًا اعتبارا من ١٩ يناير ٢٠٢١ وحتي ١٨ فبراير المقبل لتسديد قيمة الغرامة والا سيتم خصم ٦ نقاط من رصيد الفريق الكروي الأول من بطولة الدوري إلي جانب إيقاف القيد الشتوي.

على أثر ذلك قام المهندس محمود عثمان الرئيس الشرفي للنادي الاسماعيلي وهو الشقيق الأكبر للمهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي الحالي، بتكليف النائب البرلماني أحمد عثمان بتولي ملف التفاوض مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، لتقييم قيمة الغرامة علي ٣ دفعات مع الالتزام بسداد ٥٠% من قيمة الغرافة كدفعة اولي، وذلك من أجل إعادة فتح باب القيد الشتوي لفريق الكرة الذي يرغب في جلب صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.  

  وعلي الجانب الآخر، أثرت دموع أبوطالب العيسوي المدير الفني لفريق القلعة الصفراء، علي الهواء مباشرة في احدي القنوات الفضائية،عندما سأله المذيع عن جماهير النادي الاسماعيلي، فأجابه دموعه مرددا :نفسي افرحه بناديه ونتائجه؟! واتمني أن النادي يعود ولو خطوة واحدة للأمام، وسواء استمريت في تدريب الفريق فساسعي جاهدًا لتحقيق ذلك، وفي حالة عدم استمراري سوف يأتي جهاز آخر يسعي لتحقيق ذلك، بصورة إيجابية في نفوس عشاق النادي.

وقبل ساعات أعلن أبو طالب العيسوي مدرب الاسماعيلي استقالته من تدريب الفريق، قبل أن يقبلها مجلس الإدارة ويقرر تعيين خالد القماش مديرًا فنيًا للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز