عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أشرف قاسم يكشف كواليس جلسته مع فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تحدث أشرف قاسم المشرف العام على فريق الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الجونة، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف دون رد، وتصدر بعدها ترتيب الدوري المصري.



وقال قاسم فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "هدفنا هو تصدر الدوري، ومباراة الجونة كانت صعبة ولكن نجحنا في تحقيق المكسب وأتمنى استمرار النتائج الطيبة خلال الفترة المقبلة".

 

وتابع: "فريق الجونة يقدم نتائج مميزة هذا الموسم مع رضا شحاتة، ونلعب على الثلاث نقاط في كل مباراة نخوضها وتعلمنا الدرس من الموسم الماضي".

وحول تجديد التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، أكد المشرف العام للزمالك، أنه لا يوجد استعجال بشأن التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق مشددا على أن اللاعب يحترم النادي ومجلس الإدارة.

وأوضح: "عقدت جلسة مع ساسي وأكد على تركيزه حاليًا مع الفريق ولا يوجد استعجال في هذا الملف، مازال أمامنا وقت لإنهاء هذا الأمر بشكل مميز".

 

وأردف: : "أتمني استمرار التزام اللاعبين وأشكر مجلس الإدارة الذي يقوم بعمل جيد والنادي يستحق مكانة أكبر مما عليه الآن".

 

وعن خروج الدولي المغربي أشرف بن شرقي من ملعب مباراة الجونة غاضبًا، قال قاسم: "ما قام به أشرف بن شرقي مجرد نرفزة ملعب وأشكر شيكابالا على دوره الكبير مع الفريق والمغربي قام بتحية الجهاز الفني بعد المباراة".

 

وشدد: "نطبق اللائحة على اللاعبين داخليًا ولن نعلن عبر وسائل الإعلام على العقوبات والغرامات على اللاعبين".

 

واختتم المشرف العام على فريق الزمالك حديثه قائلًا: "لا يوجد تدعيم فى الانتقالات الشتوية والزمالك لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين خلال الفترة المقبلة، تحدثت مع باتشيكو على احتياجاته في الانتقالات الحالية وأكد على اكتفائه باللاعبين الحاليين وشدد على أنه لا يحتاج أي تدعيم حاليًا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز