عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون بين الأوقاف وجامعة الوادى الجديد لتدريب الأئمة والواعظات

رئيس الجامعه ووكيل الأوقاف بالوادي الجديد
رئيس الجامعه ووكيل الأوقاف بالوادي الجديد

وقع الشيخ محمود شاهين وكيل وزارة الأوقاف بالوادى الجديد، والدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد أمس الأربعاء بجامعة الوادى الجديد بروتوكول تعاون بين مديرية أوقاف الوادى الجديد وجامعة الوادى الجديد بشأن تدريب الأئمة والواعظات، بالمحافظة ، وذلك فى إطار حرص وزارة الأوقاف على التدريب النوعى المستمر فى جميع المجالات.



 

وأشار الشيخ محمود شاهين ،إلى أن هذا البروتوكول يأتى ضمن سلسلة من البروتوكولات التي توقعها وزارة الأوقاف مع عدد من الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لتدريب الأئمة والواعظات وتثقيفهم. 

 

وأكد شاهين أن هذا البروتوكول يتضمن دورات متتابعة فى مجالات:"اللغة العربية وآدابها، الإرشاد النفسى وأساسيات علم الاجتماع، بناء المهارات الإعلامية" .

 

كما يهدف أيضا إلى قضية أخرى وهى قضية الدمج والتواصل المجتمعى للأئمة والواعظات مع مختلف مؤسسات المجتمع العلمية والثقافية والمدنية، بما يسهم فى اتساع المدارك الحياتية للعاملين فى الحقل الدعوى.

 

فيما أشاد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد بدور وزارة الأوقاف فى الارتقاء بالأئمة والدعاة، مؤكدًا أن التدريب يتم بمقر الكليات التابعة لجامعة الوادى الجديد مع توفير عدد من أعضاء هيئة التدريس المتميزين فى كل مجال وتخصص من المجالات التي اشتمل عليها البروتوكول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز