السبت 6 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"إيفانكا" تبكي بينما يلقي الرئيس ترامب الخطاب الأخير

إيفانكا مع اسرتها وفي الاطار وهي متأثرة
إيفانكا مع اسرتها وفي الاطار وهي متأثرة

تأثر أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عاطفيًا، عندما غادر والدهم العاصمة الأمريكية واشنطن، على متن طائرة الرئاسة للمرة الأخيرة.



 

عندما بكت إيفانكا في وداع والدها 

لحظة تأثر إيفانكا
 

 

رفعت إيفانكا ترامب، 39 سنة، وجهها منتحبة، وهي تراقب والدها في الساعات الأخيرة من رئاسته عند وصوله إلى قاعدة أندروز المشتركة واستقل طائرة إلى بالم بيتش بولاية فلوريدا.

 

وقفت الابنة الأولى برفقة زوجها وأطفالها إلى جانب أشقائها إريك دون. جونيور، وتيفاني - الذين كانوا يبذلون قصارى جهدهم، للحفاظ على تماسكهم خلال الوداع العاطفي، وشقيقها وهم يشاهدون انتهاء الفترة الرئاسية في العاصمة، ويطير والدهم إلى مقر إقامته الجديد.

 

 

كافحت إيفانكا الدموع، وهي تستمع إلى والدها وهو يلقي خطابه الأخير كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء ٢٠ يناير موعد انتهاء الفترة الرئاسية للرؤوساء الأمريكيين كل ٤ سنوات.

 

 

بدت الفتاة، البالغة من العمر 39 عامًا، غارقة في الانفعال وهي تراقب الرئيس دونالد ترامب في الساعات الأخيرة من رئاسته، التي دامت لفترة ولاية واحدة.

 

 

ووضع جاريد قبلة على خد زوجته، بينما كان يضع يديه على كتفي ابنه قبل المغادرة.

 

 

 

وكانت  إيفانكا قد ارتدت سترة قديمة مفضلة للنزهة الباردة، معطف Altuzarra باللون الكريمي بقيمة 2994 دولارًا مع أزرار سوداء، كانت تملكه منذ عام 2017، وإكسسواراتها بأحذية سوداء بكعب. 

وسارت عبر المدرج مع ابنها الأصغر، ثيودور، بينما كان زوجها جاريد كوشنر يمسك بيد ابنهما جوزيف وابنته أرابيلا. 

يبدو أن إيفانكا استخدمت أنبوبة ماسكارا مقاومة للدموع حتى تحافظ على مظهرها، وظل مكياجها مثاليًا، لأنها أصبحت عاطفية أثناء حديث والدها.

وفي هذه الأثناء، بدت أختها الصغرى تيفاني، 27 عامًا، مغمورة العينين وهي تراقب، وتمكنت من كبح دموعها أثناء وداع والدها.

ووضعت الابنة الأصغر سناً الموضة فوق الوظيفة للنزهة، واختارت معطفًا دون أكمام للمناسبة الباردة. وكان معطفها ذو لون الجمل يتميز بشقوق طويلة أسفل كل ذراع، مما يعرض ذراعيها للبرودة ويظهر البطانة الوردية اللامعة بالداخل.

كما استغلت الفرصة لتتباهى بخاتم خطوبتها الجديد، بعد أن أعلنت أمس أنها تنوي عقد قرانها مع خطيبها مايكل بولس.