عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

يبحث المواطنين بشكل دائم مع بداية شهر يناير عن كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، فقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إمكانية سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها، حيث يمكن سداد الفاتورة بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي، ويتم ذلك وفق التعاقد المسبق مع الشركة المصرية للاتصالات.



 

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

 

فقد أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي عن الشهور من أكتوبر حتى ديسمبر 2020 في يوم 15 يناير 2021، كما حددت الشركة مواعيد سداد الفاتورة دون غرامة، وموعد تحويل الخط إلى نظام الاستقبال في حالة التأخر عن سداد الفاتورة، وأيضا موعد قطع الحرارة مؤقتا مع فرض غرامة على التأخير.

فتقدم الشركة فترة سماح لسداد الفاتورة شهر واحد فقط، حيث يمكنك دفعها دون غرامة ويتحول الخط إلى نظام الاستقبال فقط، وبعد فترة شهر أخرى تنتهى فترة السماح لدفع الفاتورة دون غرامة، وبعد ذلك يتم رفع الخط من الخدمة مع فرض غرامة تأخير.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

 

وتقدم بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021، وهي:

1-    الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هنـــــــــــــــا

2-    ادخل كود المنطقة، وبجانبه رقم التليفون الأرضي، ثم اضغط على خانة إظهار الفواتير، فتظهر الفاتورة التي لم يتم دفعها وقيمتها.

3-    كما يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة على رقم 19777، ثم اتباع التعليمات الخاصة بادخال كود المنطقة ورقم الهاتف.

4-    ويمكن أيضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها من خلال تطبيق الشركة المصرية للاتصالات "WE".

 

خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021

 

بعد الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وادخال كود المحافظة ملحقا برقم الهاتف، وإظاهر الفاتورة التي لم يتم دفعها، يمكنك سداد الفاتورة من خلال الضغط على كلمة السداد وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة سدد.

ثم قم باختيار طريقة الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وبذلك يمكنك سداد الفاتورة إلكترونيا بنجاح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز