عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جدة الطفلة المعذبة بالدقهلية: حالتها سيئة وتصرخ بشكل هستيري

واقعة تعرية الطفلة
واقعة تعرية الطفلة

أكدت جدة الطفلة التي جردها والدها من ملابسها، وتركها عارية في أحد شوارع مركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، أن الصغيرة مصابة بصدمة وصراخ حتى الآن، ولا تكف عن البكاء.



 

 

 

وأضافت الجدة في تصريح خاص ل"بوابة روزاليوسف"، أن ابنتها تزوجت من المتهم في مارس 2019، وأنجبا طفلة وحيدة تبلغ عامًا وشهرين.

 

وأوضحت أن المتهم دائم التعدي على زوجته، وتركت المنزل أكثر من مرة، وحاولت الأسرة التدخل والإصلاح بينهما لمنع وقوع الطلاق، حتى تنشأ الطفلة بين أبويها.

 

وأشارت الجدة إلى أن المتهم ارتكب الواقعة لعدم رغبته في الإنفاق على طفلته، وإجبار زوجته على التكفل بكافة مصاريفها، وحضر لمنزل والدها وسبها بأبشع الألفاظ، ثم خطف الطفلة وجردها من ملابسها وتركها عارية في الشارع، انتقامًا من الأم.

 

وأكدت الجدة أن الطفلة في حالة صحية سيئة منذ ارتكاب الواقعة، وتصرخ بشكل هستيري ودائم، ولديها صدمة ولا تستجيب لأحد.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتداول مقطع فيديو لأب يجرد طفلته الرضيعة من ملابسها، ويتركها عارية بأحد شوارع قرية بانوب التابعة لمركز نبروه.

 

وبفحص مقطع الفيديو، تبين أن الأب يدعى رمضان حسني جميل، 39 عامًا، ميكانيكي، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات متكررة مع زوجته، ومحاولة الانتقام منها.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

اقرأ ايضًا

 

الداخلية تضبط  الأب المتهم  بتجريد طفلته الرضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها "فيديو”  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز