عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدحت عبدالهادي يكشف سبب خروج وغضب بن شرقي

تحدث مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مباراة اليوم التي جمعت الفارس الأبيض بنظيره الجونة، في مباراة حماسية ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.



 

وانتهت تلك المباراة بفوز أبناء ميت عقبة بنتيجة بهدف مقابل لا شيء، عن طريق اللاعب يوسف أوباما،  بعد تمريرة من اللاعب إمام عاشور.

 

وقال المدرب العام للزمالك: "الحمدلله مكسب مهم أمام الجونة، والأداء أفضل عن المباريات الماضية، حصلنا على الثلاث نقاط وهذا هدفنا".

 

وتابع: "سعداء جدًا بعودة الثنائي فرجاني ساسي ومصطفى محمد فهم إضافة كبيرة للفريق ".

 

وعن سبب خروج الدولي المغربي أشرف بن شرقي، قال قلب الأسد: "خشينا على بن شرقي من تلقي الإنذار الثاني، فكان قد حصل على البطاقة الصفراء في الشوط الأول، لذلك فضلنا خروجه".

 

وحول غضب بن شرقي بعد قرار جايمي باتشيكو من إجراء التبديل وخروجه من الملعب للدفع بمصطفى محمد، قال مدحت عبدالهادي: "أعتقد أنه كان يريد التسجيل بعد إهداره للفرص المحققة، وخروجه هو وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني".

 

يذكر أن بهذا الفوز تصدر أبناء ميت عقبة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك المركز الثاني بفارق نقطتين برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 15 محتلًا المركز الخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز