عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد سامي يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته في الدوري

أحمد سامي
أحمد سامي

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادى سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة  مباريات فريق بيراميدز تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه  في الجولة القادمة من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.



 

وأغلق الجهاز الفني لسموحة صفحة مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت  في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بين الطرفين رغم سيطرة فريق سموحة على مجريات الأمور طوال اللقاء وأضاع لاعبي الموج الأرزق العديد من الفرص السهلة بسبب غياب التوفيق عن مهاجمه حسام حسن وعدم توفيق رفيق كابو في أغلب الفرص التي أتيحت لهم طوال المباراة.

 

ويواصل فريق سموحه تدريباته اليوميه على ملعب النادب، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للاعبين غقب مباراة الإنتاج الحربى، لمنع تعضر اللاعبين للإجهاد بسبب ضغط المباريات.

 

ويشارك اليوم مصطفى فتحي جناح الفريق الوافد حديثًا من الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة ، بعدما خضع لبرنامج بدني لرفع معدل اللياقة البدنية له تمهيدا للدفع به في المباريات القادمة، خاصة وأن الجهاز الفنى يعول عليه الكثير فى تحسن الأداء خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق إلى حل عن أزمة العقم التهديفي التي صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية في الدوري وعدم قدرة اللاعبين على ترجمه الفرص المتاحه لهم إلى أهداف رغم جهود المدرب فى خلق هذه الفرص من الجمل التكتكية التي ينفذها خلال المباريات.

 

ويأمل المدير الفني لفريق سموحة في قيام الإدارة بإنهاء بعض الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية قبل غلق باب القيد الشتوى ، بعدما أثبتت المباريات الماضية عدم توافر البديل المناسب في الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز