الجمعة 7 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يحلم أبوالعلا برئاسة الزمالك؟.. وما هي طلباته من المسؤولين؟

محمد أبو العلا
محمد أبو العلا

تحدث محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق، عن إمكانية دخوله انتخابات الزمالك المقبلة، وعن حلمه برئاسة القلعة البيضاء وخدمة الكيان الملكي.



 

وقال أبو العلا في تصريحات في إذاعية خلال لقائه ببرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على إذاعة نجوم إف إم: "الزمالك مليء بالكوادر وبه قامات قادرة على دخول الانتخابات، وأنا شخصيًا لم أحسم قراري".

 

وتابع: "قضيتي أنني في ظرف ما تحملت المسؤولية، ودخلت المعركة في الانتخابات الماضية".

 

وأكد: "أنا تحت أمر النادي حاليًا، وأساعد أي شخص في أي مكان وأخدمه وأرد جميل النادي عليّ في أي منصب يريدونه".

 

وأضاف: "أنا غير متعجل لحسم قراري وأنتظر أن تكون الأرض ممهدة لذلك، وحلمي دائمًا أن أخدم الزمالك وعارف شؤونه وخباياه في كرة القدم وحابب يكون لي تدخل في هذا الملف، ويمكن بعد ذلك مع تراكم الخبرات أقدر أخدم النادي مستقبلًا".

 

واستكمل: "أتمنى بالطبع أن أكون رئيسًا للزمالك في يوم ما وحلم لي، ولكن حاليًا صعب، وحلمي أشوف الزمالك على التراك السليم الذي تعيشه أي مؤسسة عادية".

 

وحرص محمد أبو العلا على مطالبة المسؤولين في الدولة، بوضع حلول عاجلة تنهي أزمات نادي الزمالك المتعاقبة، وإبعاده عن المحاكم والعمل على استقراره سريعًا.

 

واختتم نجم الزمالك السابق حديثه قائلًا: "لا بد من حلول سريعة لنادي الزمالك في إنهاء مشاكله المتراكمة".

 

وعلى جانب آخر يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره الجونة، غدًا الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.