الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 علامات تؤكد أن شريكتك تفشي أسرار حياتك الزوجية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يحب البعض النميمة حول الأشياء التي تسليهم لفترة من الوقت، ومع ذلك في بعض الأحيان قد تكون الثرثرة خارج الخط قليلاً، خاصة إذا كانت زوجتك تميل إلى إفشاء أسرار زواجك، قد تكون عادتها في النميمة غير مقصودة، لكنها يمكن أن تضر بزواجك أيضًا، مما يؤدي إلى نزاعات ومناقشات غير صحية، لذلك نقدم لك بعض العلامات الشائعة التي تشير إلى أن زوجتك تتحدث عن حياتك الزوجية وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا".



 

 

 

1- لديها ثرثرة في ذهنها طوال الوقت:

 

تبدأ زوجتك في الثرثرة حول وجود علاقة غرامية بين زملائها في العمل، فبعد وصولك إلى المنزل بعد يوم عمل طويل، ستلاحظ أنها تحب سرد القصص عن أشخاص آخرين، وتجد متعة كبيرة في القيام بذلك، ستشمل محادثاتها دائمًا ثرثرة.

 

 

 

2- التعرف على حالتها من الآخرين:

 

من المرجح  أن تعرف أن زوجتك غاضبة منك بالتحدث إلى أصدقائها، في بعض الأحيان إذا كنت تجهل ما تفضله زوجتك، فسوف تتعرف عليه من أصدقائها، مصحوبًا في الغالب بمضايقة ودية، ربما لن تواجه زوجتك أي مشكلة في مناقشة مشكلاتك الزوجية مع أصدقائها، حتى لو أصبحت مسألة تضحك.

 

 

 

3- شديدة الفضول:

ستطرح زوجتك أسئلة حول حياة الآخرين في أي وقت وفي أي مكان، حتى لو كان الأمر مثل انتهاك خصوصيتهم إنها تحب مراقبة الآخرين، وخاصة حياتهم الزوجية، إنها تستمتع تمامًا بجرعتها اليومية من الترفيه التي تحب المشاركة فيها.

 

 

 

 

4- المقارنة المستمرة: 

بعد أن سمعت عن زيجات الآخرين، ستبدأ زوجتك بالتأكيد في الإشارة إلى بعض الأشياء التي تغضبها تمامًا في زواجك، ستبدأ في مقارنة كل شيء صغير بالآخرين، وستعبر أيضًا عن خيبة أملها فيك، مقارنة بـ "الأزواج المثاليين" الآخرين، كما ستبدأ زوجتك في صياغة آرائها بناءً على آراء الآخرين.

 

 

 

5- الاستمتاع بالنميمة:

قد تجد زوجتك تستمتع بإبداء الرأي حول الثرثرة غير الصحية عن الآخرين، قد تشمل هذه المشاجرات الكبيرة أو المشاجرات أو الأمور الأسرية الدرامية أو حتى المشاكل المتعلقة بالأصهار، فالاستماع إلى مثل هذه الثرثرة ونشرها على شكل شائعات يمكن أن يكون ضارًا حقًا للشخص المستهدف أو العائلة.

إذا أظهرت زوجتك هذه العلامات بوضوح شديد ، فمن المحتمل جدًا أن تتحدث عن مشاكل زواجك من أشخاص آخرين أيضًا، هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه حقًا إلى إجراء مناقشة صارمة معها.