عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد طرده أمام بلباو.. ماركا: ميسي معرض للإيقاف 12 مباراة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني قد يواجه عقوبة الإيقاب لمدة 12 مباراة وجاء ذلك بعدما تعرض للطرد أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر.



 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ليونيل ميسي قد يواجه عقوبة قاسية وهي الإيقاف لمدة تصل إلى 12 مباراة، وهذا في حال اعتبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن تصرف اللاعب عدواني.

 

واضافت الصحيفة، أنه إذا لم يعتبر الاتحاد الإسباني ما فعله ميسي ضمن التصرفات العدوانية فستكون عقوبته الإيقاف من مباراة لـ3 مباريات.

 

وشهدت مباراة برشلونة و أتلتيك بلباو بالأمس تعرض ميسي نجم الفريق للطرد الأول في تاريخه رفقة الفريق الكتالوني بعد الرجوع لتقنية الفار والتأكد من اعتدائه على أسيير فيلاليبري لاعب بلباو.

 

 

كومان معلقًا على طرد ميسي: لا أعلم كم الإساءات التي وجهت له

 

 

علق رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على طرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق أمام أتلتيك بلباو بالأمس في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وتحدث كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: "يمكنني استيعاب وتفهم ما فعله ميسي، لا أعرف عدد المرات التي أخطأوا فيها تجاه".

 

وتابع كومان حديثه قائلًا: "من الطبيعي أن تتخذ ردة فعل عندما يستمرون في الإساءة إليك، لكنني بحاجة لرؤيتها مرة أخرى بشكل صحيح".

 

 

وتطرق مدرب برشلونة للحديث عن الدفع بميسي في بداية اللقاء قائلًا: "الآن وبعد كل هذه السنوات أصبح اللاعب يعرف متي يمكنه اللعب ومتى لا يستطيع، تحدثت معه قبل المباراة وأكد لي أنه جاهز".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز