عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كومان معلقًا على طرد ميسي: لا أعلم كم الإساءات التي وجهت له

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

علق رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على طرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق أمام أتلتيك بلباو بالأمس في نهائي كأس السوبر الإسباني.



 

وتحدث كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: "يمكنني استيعاب وتفهم ما فعله ميسي، لا أعرف عدد المرات التي أخطأوا فيها تجاه".

 

وشهدت مباراة الثنائي بالأمس تعرض ميسي نجم الفريق للطرد الأول في تاريخه رفقة برشلونة بعد الرجوع لتقنية الفار والتأكد من اعتدائه على أسيير فيلاليبري لاعب أتلتيك بلباو.

 

وتابع كومان حديثه قائلًا: "من الطبيعي أن تتخذ ردة فعل عندما يستمرون في الإساءة إليك، لكنني بحاجة لرؤيتها مرة أخرى بشكل صحيح".

 

وتطرق مدرب برشلونة للحديث عن الدفع بميسي في بداية اللقاء قائلًا:"الآن وبعد كل هذه السنوات أصبح اللاعب يعرف متي يمكنه اللعب ومتى لا يستطيع، تحدثت معه قبل المباراة وأكد لي أنه جاهز".

 

 

أتلتيك بلباو يفوزعلى برشلونة ويتوج بكأس السوبر الإسباني

 

 

توج فريق أتلتيك بيلباو بكأس السوبر الإسباني لأول مرة في تاريخه، بعدما تغلب على فريق برشلونة، بنتيجة 2/3 في النهائي، الذي أقيم أمس على ملعب استاد لاكارتوخا بمدينة إشبيلية.

 

وافتتح برشلونة التسجيل بهدف عن طريق أنطوان جريزمان عند الدقيقة 40، وتعادل أوسكار دي ماركوس لفريق بلباو عند الدقيقة 42، ثم تقدم برشلونة مرة أخرى عند الدقيقة 77 عن طريق جريزمان، إلا أن أسيير فيلاليبري لاعب بلباو، تمكن من تسجيل هدف التعادل، وينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 ويلجأ الفريقان للأشواك الإضافية.

 

ونجح إينياكي ويليامز، من تسجيل هدف الفوز، واختتم أهداف المباراة لتنتهي لصالح فريقه بلباو عند الدقيقة 93 من عمر الشوط الإضافي الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز