عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لماذا يعاني ليفربول من عقم تهديفي؟يورجن كلوب يوضح

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لا يوجد سبب معين بشأن سؤاله لماذا يحرز الريدز عدد قليل من الأهداف خلال تلك الفترة، مؤكدًا على أن الفريق لابد أن يكشر عن أنيابه.



 

وتحدث كلوب في تصريحات عقب التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد قائلًا: " كان علينا أن نكون جيدين للحصول على نقطة، لكننا كنا جيدين بما يكفي للحصول على النقاط الثلاث"، مشيرًا إلي أنهم لم يتمكنوا من تسجيل الأهداف للحصول عليهم.

 

وتابع كلوب:"نحتاج للقيام بعمل أفضل، علينا أن نصنع ونصنع ومن ثم بالتأكيد سنسجل الأهداف".

 

مدرب ليفربول يشيد بأليسون بيكر

 

وأشاد مدرب ليفربول بحارس مرمى الريدز أليسون بيكر قائلًا:"لا يمكنك منع مانشستر يونايتد من صناعة الفرص، هم في فترة جيدة، مانشستر يونايتد حظوا بفرصتين كبيرتين، ولكن أليسون قام بتصديين جيدين".

 

وأكمل كلوب حديثه موضحًا سبب قلة تسجيل الاهداف قائلا: "ليس هناك تبرير بخصوص ذلك، ولكن يجب علينا مواصلة التقدم وتجاهل الكلام الذي يدور من حولنا".

 

وأكد كلوب على أن مستوى الفريق واللاعبين كان جيدا على الرغم من أن النتيجة مغايرة تمامًا لما أردنا تحقيقها.

 

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي ليس من المهم ما نحن فيه في الوقت الحالي، من المهم أن يكون لدينا نقاط ونحن في المراكز الأربعة الأوائل، من المهم أن نقاتل لحصد المزيد من النقاط".

 

جدير بالذكر أن ليفربول تعادل سلبياً مع نظيره مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز