عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مدينة الغنايم يترأس حملة إشغالات ونظافة.. (صور)

رئيس مدينة الغنايم يترأس حملة إشغالات ونظافة
رئيس مدينة الغنايم يترأس حملة إشغالات ونظافة

تابع خالد عويس، رئيس مركز ومدينة الغنايم في أسيوط، اليوم الأحد، أعمال تبطين وتدبيش ترعة النزلة بقرية دير الجنادلة  بطول ٦كم، ضمن أعمال المرحلة الأولى من المشروع القومى لتبطين الترع والذي يجرى تنفيذه ضمن خطة وزارة الري.



كما تفقد رئيس المدينة أعمال إنشاء جناح بمدرسة السلام بدير الجنادلة ضمن مشروعات مبادرة حياه كريمة الجارى تنفيذها، و أعمال تجهيز  (الأثاث) للوحدة الصحية بقرية العزايزة، وأعمال تطوير ورفع كفاءة الوحدة البيطرية بقرية المشايعة ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة بالقرى .

 كما ترأس رئيس مدينة الغنايم حملة رفع الإشغالات من الشوارع والطرق العامة التي تعيق حركة المواطنين، و إزالة الإشغال بميدان المحطة و امام المركز الطبي وأمام مكتب بريد الغنايم ذلك مع استمرار الحملات لرفع كافة الإشغالات .

وفي نفس السياق تابع مصطفى على، نائب رئيس المركز يرافقة رئيس قسم الرخص كافة المطاعم والمحلات والورش للتأكد من اتخاذ  الإجراءات الاحترازية  وتنفيذ تعليمات الغلق حيث جاءت تلك الحملات للتأكيد على متابعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، طبقًا للقرارات والقواعد المنظمة وتكثيف الحملات على المحلات والمقاهي والمطاعم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز