عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسوان يصدر بيانًا حول ملعب مباراته مع الزمالك

اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان
اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان

أكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي  برئاسة اللواءأحمد سليمان، بأن نادي أسوان ليس طرفًا من قريب أو بعيد فى أي أمور مثارة بشأن ملعب مباراة أسوان والزمالك بالجولة التاسعة بالدوري الممتاز فكل الوقائع والحقائق تؤكد الآتي:



 

"ستاد بتروسبورت هو الملعب الرسمي المحدد والمختار لنادي أسوان خلال مباريات الدور الأول ولعبنا عليه مبارياتنا أمام طلائع الجيش والجونة والإسماعيلى ونشكر مجلس إدارة ستاد بتروسبورت برئاسة المحاسب زكريا السيد على تعاونه معنا.

 

إدارة بتروسبورت مشكورة أخطرتنا بإجراء الصيانة السنوية للملعب في النصف الأول من يناير مما تعذر معه إقامة مباراتنا مع غزل المحلة ببتروسبورت فقررنا استبدال المباراتين مع إدارة غزل المحلة ونشكرهم على موافقتهم على ذلك.

 

لجنة المسابقات وضعت ستاد أسوان ملعبًا لمباراتنا مع الزمالك لحين تأكدنا من موقف جاهزية ستاد بتروسبورت بعد الصيانة.

 

إدارة بتروسبورت أخطرتنا بنهاية برنامج الصيانة وجاهزية الملعب وبالتالي كان طبيعيًا العودة لإستئناف مباراتنا على ملعب بتروسبورت والبداية بمباراة الزمالك بالجولة التاسعة السبت المقبل.

 

تواصلنا مع المسؤولين عن ستاد أسوان لم يكن بشأن مباراة الزمالك ولكن كنا نبحث تحضيرات وتجهيزات عودة الفريق لأسوان مستقبلًا بالتنسيق مع المدير الفني ونشكر المسؤولين عن ستاد أسوان فالصورة الأن الكل يفخر بها.

 

علاقة نادى أسوان بأطراف منظومة كرة القدم علاقة مؤسسية نحافظ من خلالها على حقوق النادي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز