عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. العوضي یحتفل بعید میلاد یاسمین عبد العزیز

حرص الممثل أحمد العوضي على الاحتفال بعید میلاد زوجته الممثلة یاسمین عبد العزیز بطریقة رومانسیة وعشاء لیلي في أحد المطاعم.



 

 

ونشر العوضي لقطات من احتفاله بعید میلاد زوجته عبر حسابة بـ"إنستجرام"، وصورا وفیدیو یجمعھما ظهرا فیه منسجمین وسعیدین بزواجھما، وعلق العوضي على الصور، بقوله: "عید میلاد سعید حبیبتي.. أحبك أكتر مما تتخیلي"، فیما تفاعل عدد كبیر من الجمھور والفنانین مع صور الثنائي وقدموا لھما التھنئة على المناسبة وتمنوا لھما حیاة سعیدة ھادئة.

النجمة منى زكي كانت في مقدمة الفنانین حيث شاركت متابعيها بلقطات من حفل عید میلاد صدیقتھا یاسمین عبد العزیز مع زوجھا أحمد العوضي، عبر خاصیة الستوري، وظھرا خلالھا أمام تورتة عید میلادھا في حفل صغیر، وعلقت علیه قائلة: "كل سنة وأنتي طیبة یا سكر.. بحبك"، كما نشرت منى زكي احتفالا بعید میلاد یاسمین عبد العزیز، مجموعة صور لھا على أنغام أغنیة المھرجانات "أخواتي"، مصحوبة بتعلیق: "صدیقتي الرائعة المضحكة".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة یاسمین عبد العزیز، احتفلت بعید میلادھا الـ41 ،إذ إنھا من موالید 1980 ،ومتزوجة حالیا من الفنان أحمد العوضي بعد انفصالھا عن رجل الأعمال محمد حلاوة. 

ويشارك أحمد العوضي ویاسمین عبدالعزیز في مسلسل "اللي مالوش كبیر"، وقال العوضي إنه سیؤدي شخصیة "سیف الخدیوي" ضمن أحداثه، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، ونشر العوضي عبر حسابه على إنستجرام صورة من كوالیس تصویر المسلسل، أتبعھا: "سیف الخدیوى.. راجل حمله على التخین والرفیع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقیك وتحتیك.. اللى مالوش كبیر".

وخلال الأیام القلیلة الماضیة احتفلت یاسمین عبد العزیز بعید میلاد العوضي، ونشرت صورا رومانسیة وقبلة تظھر مدى انسجام الثنائي منذ ارتباطھما وتنفي شائعات انفصالھما، وعلقت:"عید میلاد سعید حبیبي".

كما خرج أحمد العوضي، في وقت سابق عبر حسابه على " فیسبوك"، ونفى خبر انفصاله عن زوجته، وعلق مازحا: "إیه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من ھنا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز