عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضل الله: قاعدة الممارسة الكبيرة والمستدامة وراء إنجازات كرة اليد المصرية

د. محمد فضل الله
د. محمد فضل الله

أثنى الدكتور محمد فضل الله المستشار الاستراتيجي الرياضي الدولي على انتصارات المنتخب المصري لكرة اليد خلال كأس العالم المقام حاليا فى مصر فى الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.



 

قال الدكتور محمد فضل الله عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": كرة اليد المصرية قيمة رياضية عالمية.

 

وأوضح فضل الله: "كرة اليد المصرية منظومة متكاملة ودائما ما يحقق اتحاد كرة اليد الانجازات على مستوى الشباب او الناشئين او الكبار فى كافة البطولات سواء على المستوى الافريقى أو الدولى وذلك لأنه يدار من خلال منظومة متكاملة وبصورة مؤسسية ومحترفه ولديه قاعدة ممارسة كبيرة جدا تتوافر فيها عناصر الاستدامة الرياضية و هى الأساس فى نجاح اى عملية رياضية".

 

واختتم  فضل الله ان التتابع الرائع للأجيال يعتبر أكبر نجاح لمنظومة كرة اليد المصرية .  ويواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره السويدى غدا الاثنين في الجولة الثالثة، التي ستحدد رصيد كل فريق في بداية مشوار الدور الرئيسي للبطولة، فيما ستلعب تشيلي مع مقدونيا الشمالية.

 

ضمن منتخب مصر وكذلك السويد لكرة اليد، التأهل إلى الدور الرئيسى بالمونديال، بعد الفوز بأول جولتين خلال منافسات المجموعة السابعة، والتي تضم، (مصر ، السويد، تشيلي، ومقدونيا " والذي انضم للمجموعة بعد انسحاب التشيك)، وتتبقى مباراة فاصلة على صدارة المجموعة بين مصر والسويد لتحديد المركز الأول والثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز