عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو..صرف الدفعة الجديدة لمنحة العمالة غير المنتظمة

قال جمال شلبي مدير عام منطقة بريد الجيزة، انه يتم على مستوى مكاتب البريد في كافة انحاء الجمهورية، صرف معاشات تكافل وكرامة.



وأوضح شلبي في تقرير لاكسترا نيوز، انه يتم الصرف على شريحيتين، الشريحة الأولى بمقدار 2 مليون يتم صرفها امس واليوم لمعاش كرامة،وغدا سيتم صرف معاشات تكافل بمقدار 2 مليون جنيه، مع استمرار اعمال الصرف بمكاتب البريد حتى الشهر لمن يقم بالصرف.

وبالنسبة للعمالة غير المنتظمة، فقد أوضح انه يتم حاليا تزامنا مع صرف المعاشات والخدمات صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة، من خلال ماكينات الصرف الاليكترونية، وفى حال حدوث مشكلة يتم الصرف من مكتب البريد.

وأوضح، انه تم التعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة، من اجل فتح منافذ جديدة في المدارس ومراكز الشباب، وفى الجيزة تم فتح  15 منفذ ما بين مدرسة ومركز شباب، وذلكلمنع الزحام والتكدس.

 واكد ان مكاتب البريد تفتح ابوايها امام المواطنين منذ الثامنة صباحا، وهناك مكاتب تعمل لفترات مسائية ومكاتب يستمر فيها العمل لاكثر من 8 ساعات حتى يتم خدمة جميع المواطنين، منوها الى ان استخدام الأسلوب الرقمى في المعاملات يسهل على العميل الخدمة بمكتب البريد، والتي قد تستغرق اقل من دقيقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز