عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

نتائج المباريات وآخر متابعات حورس 2021

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. الغزال مستاء من لاعبي دجلة وفيرجسون يتحدث عن الريدز "فيديو"

تنشر بوابة روزاليوسف لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية التي حدثت على مدار يوم أمس، ومن أبرزها استياء الغزال من تصريحات دجلة، ومدرب منتخب مصر السابق يكشف تقصير مصطفى فتحي في حق نفسه، والسير أليكس فيرجسون يكشف أن الفوز على ليفربول يعني ربح كل شيء.



 

الغزال مستاء من تصريحات لاعبي دجلة

أعرب الغزال عمرو جمال، لاعب طلائع الجيش، عن استيائه من تصريحات بعض لاعبي وادي دجلة قبل مواجهتهم سويا، التي تضمنت أنهم يأتون للفوز عليهم.

النشرة الرياضية اليوم في مصر

عمرو جمال
 

 

ضياء السيد: مصطفى محمد مقصر

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن مصطفى فتحي، لاعب الزمالك؛ مقصر في حق نفسه كثيرا خلال الفترة الأخيرة، وأنه يجب أن يتمسك بأي فرصة للعودة إلى مستواه.

مصطفي محمد
 

 

سفير فرنسا يتابع مباراة منتخب بلاده من الاستاد

أشاد السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، بمتابعته المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي، معلقًا آمالًا كبيرة على هذه البطولة. 

فرنسا
 

حسين لبيب: حورس 2021 خطوة مصرية نحو تنظيم الأولمبياد

أكد حسين لبيب، مدير النسخة الـ27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال "مصر 2021" لوكالة الأنباء الألمانية، أن نجاح البطولة لن يتأثر بغياب الجماهير، لكن الفريق المصري هو من سيتأثر بفقدان أحد أهم أسلحته في المونديال، وأن تنظيم حورس 2021 خطوة نحو تنظيم الأولمبياد.

حسين لبيب
 

 

فيرجسون: بالفوز على ليفربول تربح كل شيء

تحدث سير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد، عن مواجهة اليونايتد وليفربول المقرر إقامتها اليوم، بالجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز. وقال فيرجسون خلال حفل خيري: "دائما أعتبر أن الثنائي ليفربول ومانشستر يونايتد هما الأنجح في بريطانيا والدليل على ذلك الألقاب التي نجحا في اقتناصها".

 

أضاف: "عليك الفوز على ليفربول لتربح أي شيء". وكشف السير أليكس عن امتنانه لقرار اعتزاله كي لا يواجه ليفربول، وتحديدًا في ظل المستوى المذهل الذي يقدمه الريدز.

سير أليكس فيرجسون
 

 

فيرنانديز يعلق على تصريحات كلوب

علق برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قبل المواجهة المرتقبة بين الثنائي.

 

ورد فيرنانديز على تصريحات كلوب، قائلًا: "لا أقوم بسماع الانتقادات، بصراحة أنا لا أهتم".

 

وكان كلوب قد صرح بأن مانشستر يونايتد يحصل على ضربات جزاء كثيرة خلال مواجهاتهم مع أي فريق، حيث قال: "يونايتد حصل على ضربات جزاء آخر سنتين أكثر من ضربات الجزاء التي حصلت عليها طوال الخمس سنوات ونصف السنة التي قضيتها هنا".

برونو فيرنانديز
 

 

 جلسة سريعة لباتشيكو مع اللاعبين

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين، بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

باتشيكو
 

 

عبد الحليم علي يطمئن على حميد أحداد

اطمأن عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، على حالة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول، بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الأخيرة، وخوضه برنامجًا تأهيليًا على هامش المران.

حميد أحداد
 
 

البنك الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للأهلي

اختتم البنك الأهلي مرانه الأخير، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة الأهلي، متصدر جدول ترتيب دوري وي المصري، في المباراة المقرر لها اليوم الأحد، على ملعب حرس الحدود، في تمام الساعة الخامسة مساء.

تدريبات البنك الأهلي
 

 

فقرة بدنية للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الزمالك لفقرة بدنية خاصة، على هامش مران الفريق المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

تدريبات الزمالك البدنية
 

 

أشرف قاسم يجتمع مع باتشيكو لمناقشة طلباته

عقد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، جلسة سريعة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على هامش المران الجماعي، وتحدثا في الأمور الخاصة بالفريق، ومناقشة كل طلبات الجهاز الفني، واللاعبين للعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

باتشيكو
 

 

صبحي يحفز لاعبي الفراعنة قبل مقدونيا

حرص د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على التواصل مع الجهاز الفني لمنتخب مصر لتحفيز اللاعبين قبل المباراة التي تجمعهم مع منتخب مقدونيا.

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
 

 

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك

خضع الثلاثي حميد أحداد وسيف جعفر وحاتم سكر لبعض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

 

شيكا وشيفا ينتظمان في التدريبات

انتظم الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد عبد الشافي "شيفا" في التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

شيكابالا وعبد الشافي
 

 

قاسم يكشف استعدادات الجونة

كشف أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة دوري وي المصري، وقال في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

أشرف قاسم
 

 

أحمد الأحمر في قائمة الفراعنة

دخل أحمد الأحمر، نجم منتخب مصر لكرة اليد، قائمة المنتخب الوطني، بدلًا من محسن رمضان، استعدادًا لمواجهة منتخب مقدونيا في الجولة الثانية من الدور التمهيدي بالمونديال.

أحمد الأحمر
 

 

الحضري: اعتزلت بعد أن حققت كل شيء في الكرة

أعرب السد العالي، عصام الحضري، الحارس الأسطوري لمنتخب مصر، أنه اعتزل كرة القدم بعدما تأكد من أنه حقق كل شيء في عالم الساحرة المستديرة، مشيرًا إلى أن هدف الصفاقسي أغلى من هدف قفشة في نهائي إفريقيا.

الحضري
 

 

يوسف يعلن قائمة الأهلي

أعلن محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي، قائمة فريقه التي من المقرر لها مواجهة الأهلي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري we المصري.

 

وضمت قائمة البنك الأهلي التي أعلنها محمد يوسف 22 لاعبًا، ويفقد النادي في المباراة المرتقبة خدمات كل من: معروف يوسف لحصوله على الإنذار الثالث، ويغيب أيضًا علي صابر بسبب إصابته بفيروس كورونا.

 

وجاءت قائمة فريق البنك الأهلي كالآتي:  في حراسة المرمي: محمود الزنفلي وأحمد السعدني وأحمد صبحي.  في خط الدفاع: محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت وأحمد ياسين واسامة إبراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي.  في خط الوسط المدافع: محمد حامد ومحمد مثناني وحسام الصانع واستيرلا.  في خط الوسط المهاجم: محمد بسيوني وموسى دياوارا وأحمد ياسر ومحمود قاعود وشادي رضوان.  في خط الهجوم: أحمد علي وفادي فريد. 

تدريبات البنك الأهلي
 

 

محاضرة بالفيديو لموسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

الأهلي
 

 

الشلماني ينفي اعتراض تونس على استئناف النشاط الليبي

نفى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، الشائعات المتداولة عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتراض تونس على استئناف النشاط الرياضي ورفع الحظر عن الملاعب الليبية

عبد الحكيم الشلماني
 

 

الدوري الإنجليزي.. ويست بروميتش يتخطى وولفرهامبتون

حقق فريق وست بروميتش انتصارا ثمينا على مضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بملعب مولينيو في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست بروميتش
 

 

الدوري الإيطالي.. بولونيا يهزم هيلاس فيرونا بهدف

فاز بولونيا الإيطالي على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "ريناتو دال آرا" ضمن الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، أحرزه اللاعب ريكاردو أورسوليني في الدقيقة 18.

بولونيا الإيطالي
 

 

أحمد الأحمر: الجيل الحالي خبرة وشباب

أكد أحمد الأحمر، نجم منتخب مصر لكرة اليد، أن الجيل الحالي للمنتخب يجمع بين الخبرة والشباب، ويضم عناصر رائعة، ومن أفضل الأجيال في تاريخ مصر.

أحمد الأحمر
 

 

موسيماني يعلن قائمة البنك الأهلي 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة البنك الأهلي المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلًا من: الحراس: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وآليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

موسيماني
 

 

الدوري الإنجليزي.. برايتون يفوز على ليدز بهدف نظيف

فاز برايتون على مضيفه ليدز يونايتد، بهدف دون رد، باستاد "إلاند رود"، ضمن الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

برايتون
 

 

لوحات توعوية للفرق المشاركة في "حورس 2021"

أكد المتحدث الرسمي باسم اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، الدكتور خالد مجاهد، أن وزارة الصحة والسكان وضعت لوحات للتوعوية في أماكن إقامة الفرق المشاركة ببطولة كأس العالم لكرة اليد رجال، المقامة بمصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

 

 

بيلاروسيا يفوز على كوريا الجنوبية 24/32

فاز منتخب بيلاروسيا على نظيره الكوري الجنوبي 24/32 في إطار منافسات المجموعة الثامنة من الدور الأول لبطولة العالم لكرة اليد للرجال "مصر 2021".

بيلاروسيا وكوريا الجنوبية
 

 

لابورتا: ميسي يرغب في الاستمرار

صرح خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، أنه متأكد من أن لوميل ميسي يرغب في الاستمرار مع الفريق الكتالوني، مشيرًا إلى أن البرغوث يقدم ما لديه لمساعدة فريقه.

لوميل ميسي
 

 

الدوري الإنجليزي.. وست هام يتخطى بيرنلي بهدف

حقق وست هام يونايتد انتصارا ثمينا على ضيفه بيرنلي بهدف نظيف، باستاد لندن الأولمبي في إطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يونايتد
 

 

إعارة مصطفى فتحي لسموحة لنهاية الموسم

أعار نادي الزمالك اللاعب مصطفى فتحي إلى صفوف فريق سموحة إلى نهاية الموسم.

مصطفي محمد
 

 

صبحي ومصطفى في مقصورة مصر ومقدونيا

تواجد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، في المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي؛ لمتابعة مباراة مصر ومقدونيا ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر إلى يناير الجاري.

وزير الرياضة ورئيس الأتحاد الدولي يشاهدان مباراة مصر ومقدونيا من الملعب
 

 

المجموعة السابعة.. مصر تكتسح مقدونيا 38-19

اكتسح المنتخب المصري نظيره المقدوني بنتيجة 38-19، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في ثاني جولات المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد المقامة بمصر.

مصر ومقدونيا
 

 

قداح رجل مباراة مصر ومقدونيا

حصل حسن وليد "قداح" لاعب منتخب مصر، على لقب "رجل المباراة"، في لقاء مصر ومقدونيا.

حس وليد
 

 

المجموعة الخامسة.. فرنسا تتألق بالفوز على النمسا 25/35

واصل منتخب فرنسا لكرة اليد تألقه في بطولة العالم لكرة اليد، بالتغلب على النمسا، بنتيجة 25/35 بمنافسات المجموعة الخامسة التي تقام مبارياتها بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.

فرنسا والنمسا
 

 

المجموعة الرابعة.. البرتغال يتخطى المغرب 33/20

حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره المغربي بنتيجة 33/20، على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

البرتغال والمغرب
 

 

المجموعة الثامنة.. روسيا يفوز على سلوفينيا 31/25

فاز منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد على سلوفينيا بنتيجة 31/25، في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة لكأس العالم، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

الأتحاد الروسي وسلوفينيا
 

 

الدوري الألماني.. بروسيا مونشنجلادباخ وشتوتجارت يتعادلان بهدفين

تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع مضيفه شتوتجارت، بهدفين لكل منهما، على استاد "مرسيدس بنز أرينا" ضمن الجولة الـ16 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم

بروسيا مونشنجلادباخ وشتوتجارت
 

 

الدوري الإنجليزي.. تشيلسي تفوز على فولهام بهدف

فاز تشيلسي على مضيفه فولهام بهدف دون رد، على ملعب "كرافين كوتيدج" ضمن الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تشيلسي
 

 

صبحي يهنئ الفراعنة بعد الفوز على مقدونيا

هنأ وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، لاعبي منتخب اليد، بعد الفوز على منتخب مقدونيا بنتيجة 38/19 في المباراة الثانية له بالمجموعة السابعة ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير.

مصر ومقدونيا
 

 

قداح يكشف أسرار الفوز على مقدونيا

قال حسن قداح، نجم المنتخب المصري، الحائز على جائزة "أفضل لاعب" في مباراة مصر ومقدونيا، ‏«كنّا نعلم من البداية أن هذه المباراة مهمة وكان علينا التركيز فيها ‏لضمان الفوز»، وأنه خاض تحديًا كبيرًا لمشاركته مع منتخب مصر في مونديال اليد، خاصة بعد تعرضه للإصابة والعودة مجددًا واستعادة لياقته. وأكد قداح أن "تطبيق خطة المدير الفني وتعليماته سر الفوز في لقاء اليوم". وأشار إلى أن التقدم القوي في الشوط الأول ساهم في السيطرة على اللقاء بالشوط الثاني، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة أمام السويد وعدم الإفراط في سعادة الفوز.

حسن وليد قداح
 

 

المجموعة السادسة.. أيسلندا تهزم الجزائر 39/23

حقق المنتخب الأيسلندي لكرة اليد فوزا كبيرا على نظيره الجزائري بنتيجة 39/23، على صالة العاصمة الإدارية، ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

أيسلندا والجزائر
 

 

المجموعة الخامسة.. النرويج يفوز على سويسرا 31/25

فاز منتخب النرويج على سويسرا 31/25، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تستضيفها مصر إلى 31 يناير الحالي.

النرويج وسويسرا
 

 

المجموعة السابعة.. السويد يسحق تشيلي 41/26

فاز منتخب السويد لكرة اليد على تتشيلي بنتيجة 41/26 في ثاني جولات المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد، التي تنظمها مصر حتى 31 يناير الحالي.

السويد وتشيلي
 

 

مدرب كرواتيا لليد: تعلمنا الدرس من التعادل أمام اليابان

أكد المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة اليد، لينو تشرفار، أن لاعبي منتخبه تلقوا درسا مهما من المباراة التي جمعتهم مع اليابان أمس وانتهت بالتعادل 29/29 ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم لليد

مدرب كرواتيا
 

 

مدرب منتخب مصر لليد: سعيد بالفوز الكبير على مقدونيا

أعرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن سعادته بتحقيق المنتخب الوطني الفوز الثاني على التوالي في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا وحتى يوم 31 يناير الجاري.   

روبرتو جارسيا باروندو
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز