عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

روسيا تهزم سلوفينيا 31 - 25.. وكوريا الجنوبية تودع مونديال اليد 

 



تمكن منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد من الفوز على سلوفينيا بنتيجة 31-25 في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

 

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الاتحاد الروسي 16 - 13، وواصل منتخب الاتحاد الروسي تقدمه في الشوط الثاني ووسع الفارق إلى 6 أهداف لينهي اللقاء لصالحه ويحجز مكانه في الدور الرئيسي للبطولة.

 

وحصد فيكتور كيرييف، حارس مرمى منتخب الاتحاد الروسي جائزة لاعب المباراة بعد مساهمته الكبيرة في فوز فريقه على سلوفينيا.

 

وبالفوز اليوم رفع المنتخب الروسي رصيده إلى 3 نقاط بالتساوي مع نظيره البيلاروسي الذي تأهل ونظيره السلوفيني إلى الدور الرئيسي في وقت سابق اليوم.

 

وبتلك النتيجة حسمت المنافسة في المجموعة الثامنة وتأهل منتخبات رومسيا وسلوفينيا وبلاروسيا، بينما ودع منتخب كوريا الجنوبية البطولة رسميا، لينتقل للعب في مسابقة كأس الرئيس على مراكز الترضية من 25 إلى 32.

 

وتحسم مباراتا الجولة الأخيرة بعد غد الاثنين ترتيب الفرق الثلاثة المتأهلة في هذه المجموعة.

 

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية.

 

وتقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز