عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتعاون مع الأعلى للإعلام ومحافظة جنوب سيناء

الأوقاف: ٥ فبراير انطلاق دورة الإعلام الديني

انطلاق دورة الإعلام الديني
انطلاق دورة الإعلام الديني

استقبل د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمقر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، اليوم، بشأن التنسيق لفرش وعمارة المساجد بالمحافظة، وتوفير الزي الأزهري لجميع الأئمة بالمحافظة، ومتابعة تنفيذ بروتوكولات تدريب الأئمة بالمحافظة وتوفير بعض منح الماجستير المجانية لهم.



 

وخلال اللقاء تم التنسيق مع كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لعقد دورة الإعلام الديني لشباب الإعلاميين المعنيين بالإعلام الديني يومي الجمعة والسبت 5-6 فبراير القادم بمدينة شرم الشيخ تحت عنوان: “الإعلام الديني والتحديات المعاصرة” بالتعاون بين وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للإعلام ومحافظة جنوب سيناء، مع منح شهادة بحضور الدورة لجميع المشاركين.

 

كما تم الاتفاق على عقد ندوة كبرى في ختام الدورة تحت عنوان: “التنمية في سيناء بين الحاضر والمستقبل” صباح الأحد فبراير في حضور نخبة من الإعلاميين.

 

كما تم الاتفاق على تخصيص مليونين ونصف المليون جنيه لإنهاء أعمال الصيانة والترميم بمسجد “الروضة” بمدينة الطور ، منها مليون جنيه من الموارد الذاتية لوزارة الأوقاف ، ومليون ونصف المليون من المحافظة.

 

هذا وقد أهدى د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اللواء أ.ح خالد فودة محافظ جنوب سيناء نسخة من تفسير القرآن الكريم من إصدار المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تقديرًا لجهوده الوطنية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز