عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمواجهة كورونا... فض فرح شعبي بالمنيا

قامت الوحدةالمحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الجمعة، برئاسة العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس المدينة، حملة تفتيشية مكبرة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والمحال التجارية، وإزالة التعديات على أملاك الدولة .



 

 

وقال محمد صلاح أبو كريشة، إن الحملة أسفرت عن فض أحد الافراح الشعبية، بقرية صفط اللبن، وتم عمل اللازم قانونًا تطبيقًا لقرار مجلس رقم 2701 لسنة 2020م، وتم المرور على المقاهي والمحال التجارية بالقرية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا. 

 

وأضاف أبو كريشة، أنه تم إزالة حالة تعدٍّ على أملاك الري في المهد، على جانب الترعة الإبراهيمية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وأن الحملات مستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم.

 

كما تابع رئيس المركز  اعمال النظافه وتحسين مستوى الخدمات البيئيه التي تتم على أرض الواقع بكافة القرى والوحدات المحلية بحضور رؤساء الوحدات والسكرتارية والمشرفين وذلك للحفاظ علي صحة المواطنين وحمايتهم من انتشار الأوبئة والفيروسات وطبقاً لتوجيهات المحافظ اللواء اسامة القاضي  محافظ المنيا بشان المتابعة المستمرة للانتظار في اعمال النظافة وتحسين البيئة . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز