عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتحار شاب في العقد الثاني من العمر شنقا بكفرالشيخ

لمروره بحالة نفسيه سيئة أقدم شاب يدعي " إيهاب . ع . ب،  البالغ من العمر 22 عاما، على الانتحار بشنق نفسه بحبل غسيل، إثر مروره بأزمة نفسية حادة، بقرية الغبايشة التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.



بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من مواطن يدعي "عوني . ي . ب "، 51 سنة، ويقيم بقرية الغبايشة، التابعة لمركز سيدي سالم، يفيد بانتحار نجله "إيهاب" عامل، ويقيم بنفس العنوان، من خلال شنق نفسه بحبل غسيل في غرفته بالمنزل المجاور لمنزله.

 

وعلي الفور أنقل العميد هشام الزعفراني مأمور مركز شرطة سيدي سالم، الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس وحدة البحث الجنائي بالمركز، إلى مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة وجود الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليه بمعرفة مفتش الصحة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجسد، ووجود حز في الرقبة غير كامل الاستدارة، ولم يجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وقررت النيابة العامة انتداب أحد الأطباء الشرعيين، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وحرر عن ذلك المحضر رقم 294 لسنة 2021 إداري مركز شرطة سيدي سالم، كما أفاد والده أن نجله المتوفي متزوج حديثًا منذ 3 أشهر، في منزل مجاور لمنزله، وبالبحث عنه بعد أن غاب فترة طويلة عن حضوره إلى منزله، شاهده معلقًا في حلقة سقف غرفة النوم.

من جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية أمن كفر الشيخ، أن الشاب الذي قام بالانتحار كان يعاني من مرض نفسي ويتلقي العلاج منذ عامين، مؤضحا أنه أقدم علي الانتحار من تلقاء نفسه وليس هناك أي شبهه جنائية في هذا الحادث، وعلي الفور تم نقل الجثة إلي مشرحة سيدي سالم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن زوجة الشاب المنتحر كانت تعاني الارتفاع في درجة الحرارة وذهبت إلي بيت والدها لعدة أيام بهدف الراحة، وبينما كانت الشقة خالية ولا يوجد فيها إلا الشاب قام بالانتحار، وعلق نفسه في سقف غرفة النوم الخاصة به، موضحا أن لنيابة سرحت بدفن الجثة  وتم تسليمها إلي زويها للقيام بعملية الدفن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز